لندن (أ ف ب) 

سجل المهاجم الإنجليزي الدولي رحيم سترلينج هدفه المئة في الدوري الإنجليزي الممتاز ليمنح فريقه مانشستر سيتي فوزاً صعباً بهدف وحيد على ضيفه ولفرهامبتون الذي لعب الشوط الثاني بأكمله بعشرة لاعبين في المرحلة السادسة عشرة.
ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 38 نقطة مبتعداً مؤقتاً بفارق 4 نقاط عن ليفربول الذي يلتقي استون فيلا و5 نقاط عن تشيلسي الثالث الذي يستقبل ليدز السبت أيضاً.
وجاء هدف سترلينج من ركلة جزاء منتصف الشوط الثاني مانحاً فريقه فوزه السادس توالياً في الدوري المحلي.
كان استحواذ مانشستر سيتي على الكرة في الشوط الأول عقيماً، ولم يشكل خطورة حقيقية على مرمى ولفرهامبتون، باستثناء تسديدة للبرتغالي برناردو سيلفا بيسراه من مشارف المنطقة مرت فوق العارضة، علماً بأن الدولي سجل 6 أهداف في آخر 8 مباريات في الدوري الإنجليزي.
لكن نقطة التحول جاءت في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، عندما حصل مهاجم ولفرهامبتون المكسيكي راوول خيمينيس على بطاقة صفراء، إثر إعاقته الإسباني رودري من الخلف، قبل أن يحصل على الصفراء الثانية ويتم طرده، لأنه حاول اعتراض الكرة من مسافة قريبة لدى قيام الإسباني بتنفيذها، وذلك بعد 31 ثانية فقط، ليكمل فريقه الشوط الثاني بأكمله بعشرة لاعبين.
وأنقذ قائد ولفرهامبتون كونور كودي مرماه من هدف أكيد، عندما شتت الكرة الرأسية التي سددها الألماني ايلكاي جوندوجان قبل دخولها الشباك «55»، ثم أثمر ضغط السيتي هدف المباراة الوحيد مستغلاً النقص العددي في صفوف منافسه، عندما احتسب له الحكم ركلة جزاء، إثر لمسة يد من البرتغالي المخضرم جواو موتينيو داخل المنطقة ليترجمها سترلينج بنجاح في الشباك في الدقيقة 66.
وأضاع كل من جاك جريليش والبرازيلي جابريال جيسوس فرصتين في أواخر المباراة قبل أن ينقذ حارس السيتي البرازيلي ايدرسون رأسية ماكس كليمان في الثواني الأخيرة.