فيصل النقبي (الفجيرة)


استعاد العربي صدارة دوري الأولى لكرة القدم، بعد انتصاره التاريخي على البطائح بهدف، في القمة التي أقيمت على استاد العربي بأم القيوين، في ختام الجولة العاشرة.
وأضاف العربي ثلاث نقاط مهمة ليبلغ «النقطة 25»، وبفارق نقطة عن دبا الفجيرة «الوصيف» وله 24 نقطة، وسجل الهدف البرازيلي واليسون سيلفا في الدقيقة 64، فيما تراجع البطائح إلى المركز الخامس برصيد «20 نقطة».
ويعد الانتصار هو الأول للعربي في تاريخ مواجهاته مع البطائح منذ بداية مشاركة البطائح في الدوري
وتفوق دبا الحصن على الرمس بـ «خماسية»، ليصل إلى «النقطة 20» محتلاً المركز الرابع وبفارق الأهداف عن البطائح، وعملت الأهداف توقيع محمد المربوعي في الدقيقة السابعة، وأحمد المطوع «هدفين» في الدقيقتين 10 و38، وواندرسون موراو في الدقيقة 17، وماتيوس أفيلينو في الدقيقة 30.
وحصد الحمرية النقاط الثلاث بالفوز على الجزيرة الحمراء 2-1، تقدم الحمرية بهدف أحرزه جيلمار في الدقيقة 23، وتعادل للجزيرة الحمراء بهدف هوجو أليكساندر في الدقيقة 28، ورجحت كفة الحمرية عن طريق فينيسوس سيلفا في الدقيقة 56، ليصل إلى «النقطة 22 في المركز الثالث.
وتعادل سيتي مع التعاون بهدفين لكل منهما، تقدم سيتي بهدف عبدالله يوسف في الدقيقة الثالثة، ورد التعاون بهدفين سجلهما ماركوس فينسوس في الدقيقة السابعة، وجمال بارتلي في الدقيقة 17، وأدرك التعاون هدف التعادل عن طريق منصور محمد.