أنور إبراهيم (القاهرة)


بعد أن حصل الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد على جائزة «آس»، كأفضل لاعب في العالم، والتي تمنحها الصحيفة الإسبانية التي تحمل الاسم نفسه، انتهز الفرصة للحديث عن طموحاته المستقبلية في الفوز بالدوري الإسباني «الليجا»، ودوري الأبطال الأوروبي «الشامبيونزليج»، ووجه رسالة قوية إلى باريس سان جيرمان منافس ريال مدريد القادم في دورالـ16 لدوري الأبطال. 

وبعد أن تسلم الجائزة، قال: إنه موسم رائع ومثير، وأنا سعيد للغاية بهذا التكريم اليوم، وبعد ذلك نفكر في مواجهتي سان جيرمان.
وأضاف بنزيمة الذي سجل 36 هدفاً هذا العام 2021 في مختلف المسابقات، قائلاً: علينا أن نفوز بجميع مبارياتنا القادمة، لكي نحرز «الشامبيونزليج» التي نعشقها «الريال فاز بها 13 مرة».
وقال: نعرف أن سان جيرمان فريق قوي، ويضم نجوماً كبيرة ولكننا قادرون على أن نفرض أسلوبنا عليه، وهي مواجهة يرغب جميع اللاعبين في المشاركة فيها، وسنسعى للفوز بالمباراتين ذهاباً وإياباً.
يذكر أن مباراة الذهاب ستقام يوم 15 فبراير المقبل، في ملعب «حديقة الأمراء» بباريس معقل سان جيرمان، بينما ستقام مباراة العودة يوم 9 مارس في «السانتياجو برنابيو» معقل ريال مدريد.
كريم بنزيمة الحاصل على المركز الرابع في ترتيب الكرة الذهبية هذا العام، والذي سجل في الدوري الإسباني حتى الآن 13 هدفاً وصنع 7 أهداف أخرى، اعترف بأن هذا العام 2021 هو أفضل مواسمه على الإطلاق خلال مشواره الكروي، وقال: أسعى دائماً لتطوير أدائي يوماً بعد يوم، وأتمنى أن أستمر على هذا المنوال، استمتع وأتسلى باللعب وتسجيل الأهداف ومساعدة زملائي وفريقي من أجل الفوز.
وكان حفل «آس» سهرة رائعة لم يعكر صفوها إلا قول مقدم الحفل عند تسليم بنزيمة للجائزة، عادة ما كنا نمنح هذه الجائزة لليونيل ميسي، كيليان مبابي، أو سيرجيو راموس، ولكننا نمنحها الآن إلى كريم بنزيمة أفضل لاعب فرنسي هذا العام ونجم ريال مدريد، وتقدم بنزيمة لاستلام الجائزة، وقد بدا الضيق على وجهه من كلام المذيع، واكتفى بابتسامة باهتة وهو يرد قائلاً: نعم نعم !