دبي (الاتحاد)

تغادر ظهر الغد، عن طريق مطار دبي الدولي، بعثة منتخبنا الوطني للجولف، متوجهة إلى مصر للمشاركة في البطولة العربية 40 لرجال الجولف، التي تحتضنها مدينة 6 أكتوبر بالعاصمة المصرية القاهرة، ويحتضن منافسات البطولة ملعب دريم لاند.
ويحمل أربعة لاعبين طموح الظهور بشكل جيد للجولف الإماراتي في البطولة، وهم: خالد الجسمي وأحمد سكيك وعبد الله القبيسي وعبيد الحلو، ويرأس البعثة خالد مبارك الشامسي الأمين العام للاتحاد مدير المنتخبات الوطنية، إلى جانب المرافق الإعلامي الزميل فائز بجبوج.
وتضم البعثة عادل الزرعوني نائب رئيس الاتحاد، واللواء «م» عبد الله السيد الهاشمي نائب رئيس الاتحاد، ومن المقرر أن يصل معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي السبت المقبل، لترأس اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للجولف واجتماعات الجمعية العمومية، والتي تشهد الانتخابات للدورة الجديدة والتي تمتد لغاية 2025.
وتم اعتماد قائمة منتخب الرجال من ضمن 10 لاعبين خضعوا منذ سبتمبر الماضي لاختبارات، فضلاً عن تدريبات مكثفة محلية وبمتابعة من إدارة اللعبة بقيادة معالي الشيخ فاهم القاسمي رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة، وسط الإجراءات الاحترازية.
ومع دخول مراحل الإعداد الأخيرة، واصل لاعبونا تدريباتهم اليومية المكثفة على مدار الأسبوع بمعدل 4 ساعات يومياً، إلى جانب مشاركتهم في البطولات المحلية التي نظمها اتحاد اللعبة والعديد من أندية الجولف في الدولة، إلى جانب مشاركة البعض من اللاعبين في البطولات الآسيوية بفئة الهواة.
أشاد خالد مبارك الشامسي الأمين العام لاتحاد الجولف، بالالتزام والحماس الذي ساد مراحل إعداد المنتخب، وأبدى خلاله جميع اللاعبين الجدية في سعيهم لتثبيت أقدامهم ضمن صفوف المنتخب، وأضاف قائلاً إن: الاتحاد لم يأل جهداً في توفير جميع سبل النجاح لأبنائه، في سعية للارتقاء بمستوى اللاعبين من خلال التدريبات المكثفة والمعسكرات الداخلية ومشاركة لاعبينا في معظم البطولات، كل حسب مرحلته السنية في البطولات المحلية والقارية، وتمنى الشامسي أن يوفق لاعبونا في جميع المحافل التي يتواجدوا فيها، لثقتنا الكبيرة بتحملهم المسؤولية الملقاة على عاتقهم.