أبوظبي (الاتحاد)

نظم نادي أبوظبي للدراجات الهوائية الجولة الثالثة من تحدي «فالكون ضمان سيريز» في جزيرة الحديريات، برعاية الشركة الوطنية للضمان الصحي «ضمان».
استقطبت هذه الجولة من تحدي «فالكون ضمان سيريز للدراجات» 300 مشارك، في أجواء اتسمت بالجدية والحماس، حيث تسابق المشاركون من جميع الأعمار وعلى مختلف مستويات لياقتهم البدنية.
يهدف هذا التحدي إلى تحفيز المجتمع على ممارسة رياضة الدراجات الهوائية، وجعلها أسلوب حياة، نظراً لفوائدها الصحية والبيئية والاقتصادية.
يتكون هذا التحدي من خمس جولات على مدار الموسم ويتم احتساب النقاط بشكل تراكمي في كل جولة لكل فئة مشاركة، ويحصل الفائزون في نهاية التحدي على جوائز قيمة مقدمة من الشركة الوطنية للضمان الصحي، حيث يتم التتويج النهائي في آخر جولة.
ويأتي التحدي في إطار جهود نادي أبوظبي للدراجات الهوائية في توسيع نطاق ممارسة رياضة الدراجات، والعمل على تنظيم الفعاليات والمسابقات الهادفة إلى تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية هذه الرياضة، فضلاً عن اكتشاف المواهب وتشكيل الفرق الرياضية المرتبطة بالنادي.
وتعزز هذه الفعالية ثقافة ركوب الدراجات في أبوظبي وتشجع على استخدامها كوسيلة تنقل عملية وصديقة للبيئة، بالإضافة إلى كونها وسيلة رياضية وترفيهية، الأمر الذي يزيد من مستوى سعادة ورفاهية المجتمع ويعزز من تجارب نمط الحياة الراقي والمستدام في الإمارة.
ولاقت هذه الجولة استحساناً كبيراً من المشاركين على التنظيم والأجواء المثالية لممارسة رياضة ركوب الدراجات الهوائية.