معتصم عبدالله (دبي)


تستكمل مباريات ذهاب ربع نهائي كأس رابطة المحترفين، غداً «الجمعة»، بلقاء شباب الأهلي مع عجمان على ملعب الأول باستاد راشد في دبي، بينما يستضيف العين نظيره الوصل في مواجهة مرتقبة على استاد هزاع بن زايد.
ويتطلع «الفرسان» إلى بداية مثالية لمشواره، في حملة الدفاع عن لقب الموسم الماضي، وهو يدخل مواجهة اليوم بصفوف مكتملة، ومتسلحاً بأفضلية عدم الخسارة في آخر 7 مباريات على التوالي بالبطولة بالفوز في 5 مباريات، والتعادل في اثنتين فقط.
في المقابل لم يعرف فيه «البرتقالي» طعم الفوز خلال آخر 14 مباراة على التوالي. في المسابقة ذاتها. بالتعادل في 6 لقاءات والخسارة 8 مرات، علماً بأن الفريق تخطى الشارقة في الطريق إلى ربع النهائي، بالتعادل 2-2 بملعبه، و3-3 على ملعب «الملك».
وتحمل المباراة المنتظرة مقومات الإثارة المطلوبة، عطفاً على تاريخ مواجهات «الفرسان» و«البرتقالي» في المسابقة، بعدما غابت عنها نتيجة التعادل في 8 لقاءات ماضية، ويتفوق شباب الأهلي بالفوز في 5 مقابل 3 انتصارات لعجمان.
وتتجه الأنظار في ختام ذهاب ربع النهائي إلى استاد هزاع بن زايد، الذي يحتضن قمة العين والوصل في المواجهة الخامسة بين الفريقين في تاريخ المسابقة، بعدما تقاسما الفوز في مباراتين لكل منهما، وتساويا أيضاً في عدد الأهداف المسجلة في المواجهات الماضية برصيد 4 أهداف لكل فريق.
وتعد مواجهة، اليوم، الخامسة في تاريخ «الزعيم» في ربع النهائي، حيث خسر في 3 مباريات، وحقق الفوز في مباراة، في الوقت الذي خاض في «الإمبراطور» 6 مباريات، في الدور ذاته، خسر خلالها في مباراة واحدة، وتعادل في 3 لقاءات مقابل الفوز في مباراتين.

 

الجمعة
شباب الأهلي - عجمان 18:00
العين - الوصل 20:15