محمد سيد أحمد (أبوظبي)


أكد الفرنسي جريجوري مدرب الوحدة، أن فريقه مطالب بأن يظهر في أفضل حال، ويحقق الانتصار، عندما يلتقي عجمان يوم الثلاثاء المقبل، في دوري الـ16 من كأس رئيس الدولة، ويتأهل إلى ربع النهائي، مشيراً إلى أن «العنابي» في حالة جيدة، رغم تعادله مع النصر سلبياً في آخر مباراة له في كأس رابطة المحترفين.
وقال جريجوري: مطالبون بالتأهل أمام منافس يملك إمكانيات جيدة، خاصة في بناء الهجمة السريعة، وواجهناه في آخر جولة خضناها بالدوري، ولم نكن جيدين أمامه، رغم أننا انتصرنا عليه، والآن نواجهه من جديد، وعلينا أن نظهر بأفضل صورة، وبلوغ الفوز والتأهل، خاصة أننا نملك إمكانيات كبيرة، ونستطيع تحقيق ما نريده
وعن غياب عمر خربين قال: لا تزال هناك علامة استفهام حول مشاركته، واللاعب يخضع للتقييم الطبي، ونرى خلال اليومين المقبلين إمكانية الدفع به والقرار في النهاية بيد طبيب الفريق.
من جهته قال خوسيه أنخيل لاعب الوحدة: علينا بذل قصارى جهدنا للانتصار وبلوغ المرحلة المقبلة، نحن فريق قوي، ونملك إمكانيات كبيرة ويجب علينا أن نسخرها بكل الطرق للانتصار في المباراة والتأهل.
وأضاف: عجمان صعب وصاحب قدرات كبيرة، لكن يجب أن لا ننسى أننا فريق يملك إمكانيات أفضل ونتمتع بروح قتالية عالية ونلعب فريقاً واحداً، ونبذل قصارى جهدنا من أجل الانتصار.