فيصل النقبي (الفجيرة)


شهدت «الجولة 11» لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، 6 انتصارات في المباريات السبع، مقابل تعادل «يتيم» بين الذيد ومسافي 1-1، كما أنها ابتسمت في وجه «أهل الصدارة»، ما عدا البطائح الذي خسر أمام حتا بهدف، ليكون «أكبر الخاسرين»، بعدما تجمد رصيده عند «النقطة 20».
وواصل العربي التمسك بالقمة، بعد أن وصل إلى «النقطة 28»، وبفارق نقطة عن دبا الفجيرة «27 نقطة»، و3 نقاط عن الحمرية الثالث وله «25 نقطة»، ويأتي دبا الحصن رابعاً برصيد 23 نقطة، ومن بعده الذي يحتل المركز الخامس «20 نقطة»، وبفارق الأهداف عن البطائح السادس «20 نقطة».
وشهدت الجولة تسجيل 21 هدفاً، ليتراجع المعدل التهديفي، مقارنة بالجولة الماضية التي شهدت 28 هدفاً، وواصل «النواخذة» عروضه الهجومية بإحراز «سداسية»، بعدما أحرز الفريق 8 أهداف في «الجولة 10»، ليكون صاحب الرقم الأعلى هجومياً 33 هدفاً.
وانفرد البرازيلي دياجو كوستا بصدارة هدافي الدوريو من دون منافس، بنهاية «الجولة 11»، وله 14هدفاً، وبفارق 5 أهداف كاملة عن فينيوس لوبيز مهاجم الحمرية، وذلك بفضل الخماسية التي سجلها في الجولة الأخيرة، و«هاتريك» الجولة الماضية، وأصبح دياجو أهم مهاجمي الدوري.
وفي «الجولة 12»، يلتقي الجزيرة الحمراء مع الفجيرة، ومسافي مع مصفوت، وجلف أف سي، مع الذيد، ودبا الحصن مع الحمرية، وسيتي مع دبا الفجيرة، والعربي مع التعاون، وحتا مع الرمس.