معتصم عبدالله (الاتحاد)


حلق بني ياس بأول بطاقات ربع نهائي البطولة الأغلى «كأس رئيس الدولة» لكرة القدم، بفوزه أمام مضيفه الإمارات 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب الأخير، في انطلاقة دور الـ 16، وسجل أهداف «السماوي»، أحمد أبو ناموس «ثنائية» في الدقيقتين 46 و57، و«البديل» محمد الحمادي في الدقيقة 87.
وينتظر «السماوي» في ربع النهائي المتأهل من لقاء اتحاد كلباء والعربي اللذين يلتقيان يوم الأربعاء المقبل، في ختام دور الستة عشر.
وغابت الفرص الحقيقية خلال الشوط الأول، رغم الأفضلية الهجومية النسبية لبني ياس، والتي لم ترتق إلى تشكيل خطورة حقيقية على مرمى الحارس علي صقر.
وانتظر «السماوي» انطلاقة الشوط الثاني، لينجح في افتتاح التسجيل من رأسية متقنة لمهاجم أحمد أبوناموس، الذي استغل عرضية من سواريز على الجهة اليسرى، حولها برأسه لتسكن شباك «الصقور»، بعدما خادعت الحارس، إثر ارتطامها على الأرض في الدقيقة 46.
وعاد «المتألق» أبو ناموس ليضيف الهدف الثاني سريعاً، في الدقيقة 57، بعد مجهود فردي رائع، ليراوغ دفاع «الصقور»، ويسدد بوجه القدم اليمنى على يسار صقر.
وبصم محمد الحمادي على تفوق «السماوي» بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 88، بعد 5 دقائق على مشاركته بديلاً لـ «صاحب الثنائية» أحمد أبوناموس.