أبوظبي (الاتحاد)
أعلنت رابطة المحترفين، عن تنظيم العديد من الفعاليات المرافقة، والعروض الترفيهية للجماهير، في المنطقة المحيطة باستاد هزاع، إلى جانب السحب على جوائز قيمة، بين الشوطين وعقب نهاية المباراة، وذلك في «كأس السوبر الإماراتي»، المقرر أن يجمع بين فريقي الجزيرة بطل الدوري، وشباب الأهلي بطل كأس رئيس الدولة في الموسم الماضي، يوم الجمعة، 7 يناير، تحت شعار «الإمارات ملتقى العالم».
وحرصت رابطة المحترفين على أن تكون هذه المناسبة أكثر من مجرد مباراة فقط، من خلال إقامة العديد من الفعاليات داخل وخارج الملعب، بدءاً من 5:45 مساءً (قبل ساعتين من انطلاق المباراة)، تتضمن عروضاً ترفيهية، مسابقات، ألعاباً وغيرها، ضمن مهرجان استثنائي، يليق بالحدث الذي يأتي ونحن نحتفل بعيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، بتطلعات وطموح كبير للمستقبل.
كما كشفت الرابطة أنه سيتم السحب على التذاكر الإلكترونية الممسوحة على مرحلتين، الأولى في الاستراحة بين الشوطين، حيث سيتم اختيار 6 فائزين بنظام السحب الإلكتروني العشوائي، للفوز بجوائز إلكترونية تتضمن: أجهزة لوحية، ساعات ذكية، ومعدات ألعاب إلكترونية.
وفي نهاية المباراة، وقبل تتويج بطل السوبر لموسم 2021-2022، سيتم السحب على الجائزة الكبرى، والتي ستكون من نصيب مشجعين اثنين، يحصلان على جائزة مالية بقيمة 100 ألف درهم (بواقع 50 ألف درهم للفائز الواحد).
الجدير ذكره أن السحب سيكون على جميع التذاكر التي يتواجد حاملوها في الملعب إلى لحظة السحب والتتويج.