أبوظبي (الاتحاد)
تأهل فريق الجزيرة إلى ربع نهائي كأس رئيس الدولة، بعد تفوقه على العروبة 1-0، بهدف حمل توقيع زايد العامري في الدقيقة الخامسة في المواجهة التي أقيمت على ستاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.
ونجح «فخر أبوظبي» في تأكيد تفوقه مبكراً، عندما استغل زايد العامري هفوة حارس مرمى العروبة إبراهيم الكعبي لينجح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الأول، مترجماً تفوقه في الدقائق الأولى.
وواصل الفريق أفضليته في الشوط الأول وكاد أن يضيف فيكتور هدف الجزيرة الثاني، عندما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية نجح في إبعادها حارس المرمى للركنية ، وحاول المنافس إدراك موقفه في أكثر من فرصة عن طريق الهجمات المرتدة المباغتة لكن الدفاع «الجزراوي» سيطر على جميع المحاولات للعروبة لينتهي الشوط الأول بتقدم الجزيرة بهدف.
الشوط الثاني لم يختلف عن الأول، حيث شهد ضغطاً كبيراً من الجانب الجزراوي، وكاد أن يضيف المدافع سالم راشد هدف فريقه الثاني برأسية قوية تصدى لها حارس المرمى في الدقيقة الـ 50، وواصل الفريق بسط سيطرته ليهيئ تراوري كرة داخل منطقة الجزاء أمام فيكتور، الذي سدد فوق العارضة في الدقيقة 55، واستمرت المواجهة بهجمات ومحاولات مختلفة من الجانب الجزراوي فيما انعدمت الخطورة «العرباوية» في الشوط الثاني بعد تراجع لاعبي الفريق لصد الهجمات الجزراوية لينهي اللقاء بتأهل الجزيرة بهدف العامري.