أبوظبي (الاتحاد)


تجري رابطة المحترفين سحوبات على تذاكر الدخول إلى مباريات «دوري أدنوك للمحترفين» اعتباراً من «الجولة 11» المقرر إقامتها 25 و26 ديسمبر الجاري، وذلك في مبادرة تستمر حتى نهاية الموسم، انطلاقاً من الخطة الاستراتيجية للرابطة التي تسعى من خلالها لتحسين تجربة حضور الجماهير إلى الملاعب، ووضعهم ضمن أبرز الأولويات بوصفهم أساس الارتقاء بالمنافسة والتحدي في أرضية الملعب.
وكشفت الرابطة أنه سيتم السحب على عدة جوائز منها: أجهزة لوحية، ساعات ذكية، ومعدات ألعاب إلكترونية بواقع جائزتين في كل مباراة، وثلاث جوائز في المباريات التي تحمل شعار «مباراة الأسبوع» من كل جولة.
وستتاح الفرصة للدخول في السحب على التذاكر الإلكترونية الممسوحة، أمام كل مشجع متواجد في الاستاد، للفوز بواحدة من هذه الجوائز القيمة، على أن يتم السحب والإعلان عن الفائزين بين شوطي المباريات، ويتم تسليم الجائزة في نهاية كل مباراة.
وتسعى الرابطة إلى تحسين تجربة حضور الجماهير في الملاعب، من خلال العديد من المبادرات التي يتم تنفيذها حالياً، أو سيتم إطلاقها قريباً، وذلك وفق استراتيجية تؤكد الحرص على زيادة الإقبال على الحضور في الملعب نفسه، وهو ما تجسد مؤخراً في الحضور الجماهيري الكبير بعد تخصيص جائزة للجماهير تقدر بـ 7 ملايين درهم، مقسمة على جوائز دورية «كل ثلاث جولات»، وجوائز موسمية توزع على الأندية حسب ترتيب معدلات حضور الجماهير في دوري أدنوك للمحترفين.
وقامت الرابطة بإطلاق العديد من الفعاليات المجتمعية للتواصل مع الجماهير في مختلف مناطق الدولة، من خلال فعاليتها في ماراثون أدنوك في أبوظبي، وبرواز دبي، حديقة الرويس، وتتواجد حالياً منطقة الجماهير في ليوا. بالإضافة إلى ذلك، خصصت الرابطة برنامجاً زمنياً لإقامة فعاليات في المدارس في مختلف إمارات الدولة، يتم تنفيذه على مدار الموسم.
وتتطلع الرابطة إلى زيادة في أعداد الحضور الجماهيري خلال الجولات المقبلة، وذلك مع دخول منافسات دوري أدنوك للمحترفين المزيد من الإثارة في ظل التقارب بين الفرق على جدول الترتيب، والطموحات الكبيرة لجماهير كافة الفرق ومساندتها من على المدرجات لحصد النتائج المأمولة.