رضا سليم (دبي)


تعادل عجمان والوصل من دون أهداف، باستاد راشد بن سعيد، ضمن «الجولة 11» من دوري أدنوك للمحترفين، ليحافظ الفريقان على ترتيبهما، حيث رفع «البرتقالي» رصيده إلى «النقطة 15»، و«الإمبراطور» إلى «النقطة 14»، وهو التعادل الرابع في تاريخ لقاءات الفريقين، والتي وصلت إلى 19 مباراة.
وجاءت بداية المباراة تحت شعار «التعادل أفضل من الخسارة»، حيث كان الدفاع عنوان الفريقين، وبعد 6 دقائق، ومن هجمة منظمة يسجل ويليام بوتكير هدفاً للوصل، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل، ويعود فابيو ليما إلى «عروضه الاستعراضية» ويقود «هجمة مارادونية»، بعدما راوغ عدداً من لاعبي عجمان، ولعبها عرضية إلى راميرو أمام المرمى يسددها فوق العارضة.
ويسدد فراس بالعربي كرة من ضربة حرة فوق العارضة، ولجأ أبوبكر تراولي إلى «فاصل مراوغة» إلا أن محمد علي الوالي حارس «الفهود» أنقذ الموقف، ورغم سيطرة الوصل، إلا أن «اللمسة الأخيرة» غائبة عن مهاجميه، بسبب التنظيم الدفاعي الجيد من «البرتقالي»، ويخرج أراوخو لاعب الوصل للإصابة، ويلعب حبوش صالح بدلاً منه في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.
يعود تراولي إلى تسديداته في اتجاه مرمى الوصل، وينجح الوالي من جديد في إخراج الكرة، ويتحرك فراس بالعربي جيداً ويظهر عجمان بمستوى أفضل من الشوط الثاني، خاصة في الاستحواذ على الكرة.
يلجأ هيلمان مدرب الوصل إلى تغيير هجومي بنزول ناتان فيليبي بدلاً من محمد سرور، بعد الوصول إلى الدقيقة 70، ومحمد العكبري بدلاً من سالم العزيزي، في محاولة لتنشيط الهجوم، ودفع جوران بطارق الخديم بدلاً من حميد عبدالله، ولم تشهد الدقائق الأخيرة جديداً، رغم المحاولات القليلة على المرميين، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.