رضا سليم (دبي)


حقق الشارقة الفوز الثاني في كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة لكرة اليد للرجال، بعدما تغلب على مضيفه مليحة 26-22، في المباراة التي جرت بصالة نادي مليحة، ضمن المجموعة الثانية، وانتهى الشوط الأول بتقدم «الملك» 13-9.
واستعاد شباب الأهلي الانتصارات، بالفوز الذي على الوصل 30-27، بصالة مكتوم بن محمد، ضمن المجموعة نفسها وانتهى الشوط الأول بتقدم «الفرسان» 14-10.
ويتصدر الشارقة قمة المجموعة بـ «العلامة الكاملة» برصيد 6 نقاط، من الفوز في مباراتين، يليه مليحة في «الوصافة» وله 4 نقاط من فوز وخسارة، متساوياً مع شباب الأهلي ثالث الترتيب بفارق المواجهات، خاصة أن مليحة فاز على شباب الأهلي في الجولة الأولى 30-28، ويأتي الوصل في المركز الرابع برصيد نقطتين من خسارتين.
وتقام الجولة الثالثة من الدور الأول يوم 7 يناير المقبل، حيث يلتقي الوصل مع مليحة، والشارقة مع شباب الأهلي، وهي الجولة التي تحدد الترتيب النهائي للمجموعة، ويتأهل الأول والثاني إلى المربع الذهبي، وتقام المباراة النهائية 21 يناير.
يذكر أن 12 لاعبا أساسياً يغيبون عن الشارقة في البطولة، نظراً لانضمامهم إلى معسكر المنتخب، استعداداً للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية الثالثة بالكويت، والبطولة الآسيوية العشرين بالسعودية خلال يناير.