معتصم عبدالله (دبي)


يتطلع شباب الأهلي إلى حسم صدارة النصف الأول لـ «دوري المحترفين تحت 21 عاماً»، حينما يواجه ضيفه بني ياس مساء غد «الجمعة» على استاد مكتوم بن راشد، في انطلاقة «الجولة 12» قبل الأخيرة، والتي تشهد أيضاً مباريات النصر مع الظفرة، العروبة مع الوصل، عجمان مع العين، على أن تستكمل غداً بمباريات الجزيرة مع الوحدة، الشارقة مع الإمارات، اتحاد كلباء مع خورفكان.
ويتربع «الفرسان» الذي يعد الفريق الوحيد من دون خسارة في الدوري حتى الآن، على مقعد الصدارة برصيد 25 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن الشارقة «الوصيف»، فيما يحل العين ثالثاً برصيد 20 نقطة، مقابل 19 نقطة لعجمان صاحب المركز الرابع.
وتبدو الفرصة مواتية أمام شباب الأهلي لحسم «بطل الشتاء»، قبل جولة على ختام الدور الأول في المباراة أمام بني ياس صاحب المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط، في المقابل تأتي مواجهة عجمان وضيفه العين على صفيح ساخن، عطفاً على فارق النقطة التي تفصل بين «البرتقالي» الرابع برصيد 19 نقطة و«الزعيم» صاحب المركز الثالث.
ويكافح العروبة وضيفه الوصل في المواجهة بين الفريقين للهروب من مقاعد المراكز الأخيرة، ويتساوى الفريقان برصيد 8 نقاط لكل منهما في المركزين الثالث عشر والثاني عشر، فيما ستكون مواجهة الظفرة «الثامن» برصيد 16 نقطة، وضيفه النصر «التاسع» برصيد 14 نقطة، بحثاً عن «المراكز الدافئة» في جدول الترتيب.

الجمعة


شباب الأهلي - بني ياس 16:55
النصر - الظفرة 16:55
العروبة - الوصل 16:55
عجمان - العين 17:00

السبت


الجزيرة - الوحدة 16:55
الشارقة - الإمارات 16:55
اتحاد كلباء - خورفكان 16:55