معتصم عبدالله (دبي)


حوّل فريق الإمارات تأخره أمام مضيفه الشارقة بهدف، إلى فوز 3-1، في ختام «الجولة 12» لـ «دوري المحترفين تحت 21 عاماً»، ليهدي «الصقور» الذي نجح في إيقاف «الملك» بالخسارة الثالثة، صدارة النصف الأول لشباب الأهلي، الذي نجح في حسم لقب «بطل الشتاء»، رغم تعثره بالتعادل 0-0 أمام بني ياس ضمن الجولة ذاتها.
وتوقف رصيد الشارقة صاحب المركز الرابع، بخسارته الثالثة في الدوري، عند حاجز 21 نقطة، بالتساوي مع فريقي العين «الوصيف»، واتحاد كلباء «الثالث»، مقابل 26 نقطة لشباب الأهلي المتصدر، والذي نجح في حسم النصف الأول للدوري، قبل الجولة الأخيرة المقررة أيام 9 و10 و12 يناير الحالي.
وشهد ختام «الجولة 12»، فوزاً عريضاً لاتحاد كلباء على ضيفه خورفكان بنتيجة 5-0، ليقفز «النمور»، إلى المركز الثالث في الترتيب العام، بفارق المواجهات خلف العين «الوصيف»، وأمام الشارقة صاحب المركز الرابع، فيما تجمد رصيد «النسور» في 5 نقاط، في المركز الأخير.
وتغلب الوحدة على جاره الجزيرة 2-1 في «ديربي العاصمة»، وسجل محمد العبيدي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، و«البديل» عوض الكثيري في الدقيقة 79 ثنائية «العنابي»، فيما أحرز محمد خالد هدف «فخر أبوظبي» في الدقيقة 52، ورفع الوحدة رصيده إلى 20 نقطة في المركز السادس، مقابل 17 نقطة للجزيرة الثامن.