مراد المصري (دبي)


دخل الوصل أجواء مواجهة العين يوم الثلاثاء المقبل، في إياب ربع النهائي لكأس رابطة المحترفين، وذلك من خلال التركيز على الاستشفاء البدني، وأيضاً الذهني لخوض اللقاء بعقلية قوية وتركيز عالٍ.
وأكد البرازيلي أودير هيلمان مدرب الوصل، أنه ركز على هذه الجوانب، من أجل تقديم أفضل مستوى، ومواصلة تكرار المستوى نفسه الذي ظهر عليه «الإمبراطور» في المباريات الماضية.
ووجه المدرب رسالة إلى الجماهير، وقال: معاً نحن أقوى، حضوركم مهم للغاية، ونريد أن نشعر بحضوركم على المدرجات وبالطاقة الإيجابية، سواءً لمن يتواجد في الملعب أو عبر شاشات التلفاز، أن يتحلى الجميع بالثقة باللاعبين لتقديم مباراة جيدة والتأهل بالنتيجة المطلوبة.
ورفض المدرب الإفصاح عن الغيابات في صفوف فريقه، فيما أكد أن تركيزه دائماً على المباراة التالية بغض النظر عن المسابقة، وقال: هذا النوع من المباريات الكلاسيكية تحتاج للتركيز على أدق التفاصيل، ويجب التركيز بنسبة 150%، وأسعى لوضع الخطط التي تساعدنا على التفوق، حيث أقوم بتحليل ودراسة ووضع الحلول اللازمة في مواجهة بهذه القوة، والأهم أن نخوض المباراة بتركيز ذهني قوي.
وأشار المدافع إدريلسون، إلى أن التحضيرات تسير جيداً، والكل في كامل تركيزه من أجل خوض المباراة بأفضل شكل ممكن، وقال: نريد تحقيق النتيجة المطلوبة والتأهل إلى الدور التالي، يجب أن نلعب بنفس المستوى الذي ظهرنا عليه مؤخراً، وأن نقدم كل ما في وسعنا.