أبوظبي (الاتحاد)
أعلن فريق الإمارات عن اكتمال تشكيلته، التي تضم 30 دراجاً لموسم 2022، وذلك بانضمام الدراج السويسري الشاب جويل زوتر، البالغ من العمر 23 عاماً إلى صفوفه.
وينحدر زوتر من مدينة فروتيجن السويسرية، وأصبح دراجاً محترفاً عام 2020، حيث أمضى عامين في صفوف فريق احترافي قبل انتقاله إلى دولة الإمارات للمشاركة في الجولة العالمية.
وسينضم زوتر إلى زملائه الجدد في المعسكر التدريبي المقبل في أليكانتي في إسبانيا، والذي ينطلق في الخامس من يناير.
وتعليقاً على الصفقة الجديدة، قال يوكسان ماتين فرنانديز، مدير فريق الإمارات: أثبت جويل أنه دراج متميز يمكنه تقديم دعمه للدراجين الرئيسيين في أهم السباقات، فهو يتمتع بقوة فريدة في سباقات الطرق المستوية، فضلاً عن السباقات ضد الزمن، كما أظهر أداء قوياً في السباقات الجبلية المتوسطة. ما زال جويل دراجاً شاباً يبلغ من العمر 23 عاماً، لكنه يتمتع بخبرة مهمة في سباقات الدراجات الاحترافية، وتمكن من تعزيز أدائه وتطويره ليناسب سباقات الجولة العالمية التي يخوضها فريق الإمارات، لذا نرحب به معنا في صفوف الفريق.
من جانبه، قال جويل زوتر: يسعدني جداً الانتقال إلى فريق الإمارات لخوض السباقات معه العام المقبل، لطالما كانت هذه الخطوة حلماً بالنسبة إليّ، وتمكنت أخيراً من تحقيقها، وأنا على أتم الاستعداد لبدء هذا الفصل الجديد من مسيرتي الرياضية الاحترافية، سأتواصل الأسبوع المقبل مع الفريق بفضل المشاركة في أول المعسكرات التدريبية معه، وأنا أتطلع إلى ذلك وإلى تحقيق أفضل النتائج مع الفريق.