محمد سيد أحمد (أبوظبي)


أكد الفرنسي جريجوري مدرب الوحدة، أن فريقه مطالب بتكرار سيناريو إياب ربع نهائي كأس رابطة المحترفين، عندما يواجه النصر مجدداً يوم الأحد المقبل، في «الجولة 13»، من «دوري أدنوك للمحترفين».
وقال: مباراة صعبة نخوضها أمام النصر للمرة الثانية، خلال فترة قصيرة للغاية، ويجب علينا أن نستعد ذهنياً بصورة جيدة لمواجهة منافس يسعى لرد اعتباره، بعد هزيمته في كأس الرابطة. 
وأضاف: يجب أن نكون واقعيين، وفريقي ليس مكتمل الصفوف، وسنذهب إلى دبي، ونحن نفتقد جهود عدد من الأساسيين، لذلك علينا أن نقدم أداءً مثالياً، كما فعلنا في المباراة السابقة، وكما ذكرت أنه ليس من السهل مواجهة المنافس نفسه، خلال فترة قصير، ة ويجب أن نتأقلم مع ظروف المباراة. 
وعن أدريان سيلفا المنضم إلى الفريق حديثاً، قال جريجوري: ندرس إمكانية مشاركته من عدمه، واللاعب لم يقم بأي نشاط منذ نهاية ديسمبر الماضي، وسنرى مدى الدفع به أساسياً أو بديلاً.
ورفض مدرب الوحدة، اعتبار أن نتيجة المباراة، تكشف عن قدرة «العنابي» الإبقاء على حظوظ جيدة أو ضعيفة، في سباق «الدرع»، وقال: الدور الأول لم ينته إلى الآن للحديث عن الابتعاد أو الاقتراب من المنافسة، والمسابقة طويلة، وهناك العديد من النقاط لحصدها.
من جهته، قال راشد علي حارس الوحدة: مباراة صعبة، والفرق بين الفريقين ثلاث نقاط في جدول ترتيب المسابقة، لذلك فإن «العنابي» مطالب ببذل قصارى جهده لحصد الفوز.