محمد سيدأحمد (أبوظبي)


في مبادرة ليس غريبة على «أصحاب السعادة»، قام جمهور الوحدة برفع لافتة كُتب عليها «ترجع أقوى يا بلال»، دعماً لبلال علي بلال «18 عاماً»، لاعب النصر خلال مباراة الفريقين، ضمن «الجولة 13» من «دوري أدنوك للمحترفين» يوم الأحد الماضي، ليمثل بذلك الروح الرياضية في أجمل معانيها، ويوجه رسالة إلى الجميع، بأن المنافسة بتقى داخل الملعب فقط، وما دونها محبة وإخاء.
وتعرض بلال علي للإصابة في مباراة «العنابي» و«الأزرق»، في كأس رابطة المحترفين، يوم 4 يناير الحالي، عبارة عن «خلع» في كاحل القدم اليسرى، وكسر في الساق، قبل أن يجري جراحة ناجحة، ويغيب عن «المستطيل الأخضر» لمدة 4 أشهر.
وقام جمهور الوحدة الذي وقعت الإصابة بالقرب منه، بتحية اللاعب وهو يغادر الملعب على عربة الإسعاف، ودعمه معنوياً لحظة حدوث الإصابة، قبل أن يدعم اللاعب من جديد بهذه المبادرة الرائعة.
وقال فهد المنصوري رئيس رابطة مشجعي الوحدة: بلال من المواهب الشابة، وينتظره مستقبل كبير، وهو في بداية المشوار، وشاهدنا الحادثة عن قرب، وكانت لحظة مؤلمة لنا كثيراً، ولم نتحمل الموقف، رغم المنافسة القوية في الدوري، ولكن لا نتمنى أن يتعرض أي لاعب لـ «أذى»، والروح الرياضية مطلوبة قبل النتائج، ونتمنى أن يتعافى بلال سريعاً ويعود إلى الملاعب بقوة.
وأضاف: اللافتة كانت دعماً لبلال، وأيضاً رسالة إلى الشارع الرياضي بكل فئاته، ليدعم اللاعب في المحنة التي يمر بها.