مصطفى الديب (أبوظبي)


لعب «البديل» أحمد فوزي مهاجم الجزيرة «دور البطولة»، في فوز فريقه على الوصل وتحويل تأخره 1-2 إلى انتصار 3-2، ويعد فوزي صاحب العشرين عاماً «أفضل بديل» في الجولة الأخيرة من الدور الأول لـ «دوري أدنوك للمحترفين».
وشارك فوزي بدلاً من البرازيلي برونو في الدقيقة 61، وشكل ثنائياً رائعاً مع المهاجم العائد إلى بيته أحمد العطاس، حتى سجل هدف الفوز لـ «فخر أبوظبي» في الدقيقة 81، بعد تحرك جيد داخل المنطقة، وسدد بعدها الكرة سكنت شباك «الإمبراطور».
وشارك فوزي في 5 مباريات مع «فخر أبوظبي» هذا الموسم بالدوري، بمجموع 193 دقيقة، سجل خلالها هدفين، ولعب أساسياً في مباراتين، فيما شارك من «دكة البدلاء» في ثلاثة لقاءات.
ومثلت المواجهة أمام الوصل، السابعة فقط في مشواره المهاجم الشاب أحمد فوزي مع الجزيرة في الدوري، بعدما حظي بفرصة المشاركة الأولى خلال الموسم الماضي 2020- 2021 بالمشاركة بديلاً في مباراتين بمعدل 14 دقيقة فقط، دون أن ينجح في التسجيل.
وجاء التألق التهديفي لفوزي، بعد أيام قليلة على تتويجه مع «فخر أبوظبي» بلقب كأس السوبر على حساب شباب الأهلي، حيث شهدت المواجهة المثيرة على استاد هزاع بن زايد، مشاركة المهاجم الشاب بديلاً في الحصة الثانية ليخوض 27 دقيقة.
وفوزي هو الشقيق الأصغر لمحمد فوزي لاعب الجزيرة والعين وبني ياس وشباب الأهلي السابق والنصر الحالي.