loader

 
برلين (د ب أ) 

أكد باريس سان جيرمان غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي عن الفريق في مواجهة بريست، ضمن منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم، فيما من المرجح أن يعود اللاعب إلى الفريق الأسبوع المقبل.
وغاب ميسي عن مواجهة باريس سان جيرمان مع ليون والتي انتهت بالتعادل 1-1، وذلك بعدما جاءت عينته إيجابية في فحوص فيروس كورونا المستجد، ولم ينجح فريق العاصمة الفرنسية سوى في تسديد ثلاث كرات فقط على المرمى، كما فشل باريس في إحكام سيطرته على المباراة.
وأصدر باريس سان جيرمان بياناً عن اللاعب قائلاً: مع تقدمه بشكل جيد، ميسي يواصل العمل مع الجهاز الطبي للنادي وطاقم تحليل الأداء، وسيعود للفريق الأسبوع المقبل.
وتحدث ماوريسيو بوكيتينو عن جاهزية ميسي في مؤتمر صحفي، لكنه رفض التعليق على مدى إمكانية سماح باريس لميسي بالمغادرة إلى الأرجنتين للمشاركة في تصفيات كأس العالم بنهاية يناير الجاري.
وقال مدرب توتنهام السابق: لا، ليو لن يكون متاحاً للمشاركة يوم السبت، إنه أفضل الآن لكنه لا زال تحت ملاحظة الطاقم الطبي، ونتمنى أن يعود إلى الفريق في أقرب وقت ممكن.
وبسؤاله عن إمكانية اتخاذ ميسي قراراً بعدم المشاركة مع المنتخب الأرجنتيني في المباريات المقبل، قال: لا أعرف ما هو القرار الذي أشرت إليه.
وأضاف: يتم تقييمه بشكل يومي، ولا يمكننا أن نسبق الأحداث، نأمل أن يعود الجميع في أقرب وقت ممكن وأن يكونوا مع الفريق.