أبوظبي (الاتحاد)

حصلت شرطة أبوظبي على المراكز الأولى في بطولة رأس الخيمة للترايثلون، والتي أقيمت بجزيرة المرجان في إمارة رأس الخيمة، وشهدت منافسات قوية بمشاركة كبيرة من مختلف الجنسيات.
وأكد اللواء سالم شاهين النعيمي مدير قطاع الموارد البشرية، اهتمام شرطة أبوظبي بالارتقاء بمنظومة الرياضة ورفد الحركة الرياضية بمقومات النجاح، من خلال تشجيع وتحفيز منتسبيها على ممارستها والمشاركة في مختلف البطولات الرياضية، وتكريم الفائزين والفائزات.
وأثنى على جهود اللجنة المنظمة للبطولة وحرصها على توفير أعلى معايير السلامة والتدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية، وفقاً لبروتوكول عودة الأنشطة والفعاليات الرياضية، وذلك حفاظاً على سلامة المشاركين.
وحققت شرطة أبوظبي تميزاً رياضياً كبيراً خلال مشاركتها في المسافة الأولمبية للسباحة بمسافة 1.5 كم والدراجة الهوائية لمسافة 40 كم والجري لمسافة 10 كم، وحصل اللاعب عبدالله اللقيطي على المركز الثالث للفئة العمرية «التعاون»، وفاز بالمركز الأول على مستوى مواطني الإمارات.
وفاز اللاعب علي الكعبي بالمركز الثاني على مستوى المواطنين، وحل اللاعب سالم جمال ثالثاً على مستوى المواطنين، وحصل فريق شرطة أبوظبي على المركز الثاني في الفرقي تتابع- فئة «overall» في نفس السباق، من خلال مشاركة ثلاثة لاعبين هم: محمد الحوسني في السباحة، وعبدالله حسن في الدراجات الهوائية، وسلطان الظنحاني في الجري.