دبي (الاتحاد)

اختتمت هجن أصحاب السمو الشيوخ مشاركتها في مهرجان سمو ولي عهد دبي، وذلك من خلال تحديات سن الحول والزمول، التي أقيمت بميدان المرموم بواقع 14 شوطاً صباحياً و13مسائياً لمسافة ثمانية كيلومترات.
وتفوقت هجن الرئاسة في منافسات الأمس، كما أكدت هجن العاصفة على تميزها وتفردها في الفترة المسائية، حيث قدم المضمر غياث الهلالي «الشاهينية» على قمة الحول في الشوط الأول، وذلك بزمن وقدره 12:13:3 دقيقة، وجاء تألق هجن الرئاسة من خلال ثاني الأشواط للزمول حيث استطاع المضمر سلطان محمد الوهيبي قيادة «شاهين» إلى الصدارة بزمن بلغ 12:44:4 دقيقة فيما نجح مضمر هجن الرئاسة الآخر علي جميل الوهيبي بصدارة ثالث الأشواط للحول حيث قاد «هملولة» بكل حنكة واقتدار إلى الصدارة في زمن وقدره 12:27:2 دقيقة.
وواصلت هجن الرئاسة سيطرتها في الشوط الرابع للزمول عبر المضمر سلطان محمد الوهيبي، والذي قاد «شاهين» للصدارة وذلك بتوقيت وقدره 12:47:2 دقيقة.
وتألقت هجن العاصفة من خلال مشاركتها في التحديات الصباحية لسن الحول والزمول ضمن مهرجان سمو ولي عهد دبي للهجن، وذلك بحصدها لناموس الشوط الرئيس للحول عن طريق «الشاهينية»، التي قادها غياث الهلالي إلى الصدارة بزمن وقدره 12:23:4 دقيقة فيما كان المضمر سلطان محمد الوهيبي عند الموعد في ثاني الأشواط حيث نجح في قيادة «شاهين» لهجن الرئاسة إلى قمة الزمول بتوقيت وقدره 12:50:3 دقيقة.
وحسمت «الشاهينية» لهجن ند الشبا بقيادة المضمر سالم سعيد الشوط الثالث للحول، والتي تمكنت من الظفر بصدارة مسجلة زمناً بلغ 12:27:1 دقيقة، وأهدى «شاهين» لهجن الرئاسة مضمره محمد زيتون المهيري ناموس الشوط الرابع للزمول وذلك بعد وصوله خط النهاية في توقيت وقدره 12:43:3 دقيقة.
وتتجه الأنظار ظهر اليوم، إلى أهم الرموز في المهرجان وستقام أربعة أشواط لهجن أبناء القبائل، تتنافس من خلالها الشعارات على سيفي ولي عهد دبي للحول المفتوح والإنتاج، وبندقيتي الزمول المفتوح والإنتاج، وسينال الفائز بسيف ولي عهد دبي للحول المفتوح مبلغ 3 ملايين درهم، بينما يحصل الفائز بسيف الإنتاج على مليوني درهم، وستكون هنالك 2.5 مليون درهم من نصيب الفائز ببندقية الزمول المفتوح، و1.5 مليون درهم لصاحب بندقية الإنتاج.