دبي (الاتحاد)


تصدر فريق «أيه إم» بقيادة الشيخة عليا آل مكتوم كأس بنتلي الفضية للبولو المقامة حاليا بملاعب نادي الحبتور للبولو والفروسية، بعد فوزه في مباراته الثانية على التوالي على فريق زيدان القوي بنتيجة 10-6، كما فاز فريق بنجاش على فريق كلينوفا سكون بنتيجة سبعة أهداف ونصف مقابل أربعة أهداف.
وكان اليوم قبل الأخير من الدور التمهيدي قد شهد مباراتين لم يجد فيهما فريقا «أيه إم» وبنجاش صعوبة كبيرة في الفوز بهما، حيث افتقد منافساهما إلى التجانس والتفاهم بين اللاعبين.
ونجح فريق «أيه إم» في إنهاء الشوط الأول بالتعادل بهدفين مع فريق زيدان الذي استثمر الشوط الثاني بالتقدم عن طريق لاعبه توماس بانيللو صاحب الهدف الثالث، ولكن سرعان ما انتفض «أيه إم»، وأحرز ثلاثة أهداف عن طريق بنجامين واليخاندرو، والشيخة عليا آل مكتوم، لينتهي الشوط الثالث بتقدم «أيه إم» 5-3.
وفي الشوط الرابع ووسط تألق بنجامين اوركويزا أضاف فريق «أيه إم» ثلاثية أخرى رافعا رصيده إلى ثمانية أهداف، وفي المقابل ينجح فريق زيدان في إحراز هدفيه الرابع والخامس، أما الشوط الأخير فقد استثمر فريق «أبه إم» ضربتي جزاء أحرز منهما بنجامين الهدفين التاسع والعاشر، وليصل رصيده إلى 6 أهداف، بينما أحرز زيدان هدف فريقه السادس والأخير لتنتهي المواجهة لمصلحة «أيه إم» 10-6.
وفي المباراة الثانية، التي جمعت الجريحين فريقي بنجاش وكلينوفا سكون فقد نجح فريق بنجاش في تحقيق أول فوز له، وبنتيجة سبعة أهداف ونصف مقابل أربعة أهداف في مباراة لم يجد فيها فريق بنجاش مقاومة كبيرة من منافسه بسبب عدم تفاهم فريق كلينوفا، وتسرعه في التسديد على مرمى بنجاش، ما تسبب في إهدار الفرص.