مراد المصري (دبي)


يرى الدولي البرتغالي وليام كارفاليو، لاعب ريال بيتيس الإسباني، أن حلم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، أمر قابل للتحقيق للفريق الأندلسي، رغم المنافسة القوية، حيث يطارده على المركز الرابع أتلتيكو مدريد وبرشلونة، إلا أن فريقه يملك الثقة اللازمة لبلوغ الأمر، في حال خاض المباريات المتبقية بالتركيز المطلوب.
جاء ذلك في حوار «الاتحاد» عبر الفيديو مع اللاعب الموجود في مدينة إشبيلية الإسبانية، بالتنسيق مع رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم «الليجا»، حيث وصف اللاعب أن هذا الموسم متميز للنادي الذي يوجد في «المربع الذهبي» لـ «اليجا»، كما أنه ما زال يكمل مشواره في «يوربا ليج»، ويتطلع أن يختتمه بالشكل المثالي.
وقال: في حال خضنا كل مباراة بنفس الدافع والتركيز فإننا ننجز حلم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، خاصة أن بيتيس لم يشارك في المسابقة منذ فترة طويلة، إلا أن الطريق طويل أمامنا، ويجب أن نواصل العمل.
واعترف كارفاليو أن وجود المدرب مانويل بيلجريني، من الأمور التي تجعل بيتيس يقدم كرة قدم جميلة هذا الموسم، ويرتفع سقف طموحاته، وقال: كلاعب وسط عندما يؤدي الفريق بأكمله بشكل جيد، فإننا نظهر بشكل جيد على الصعيد الفردي.
وأكد كارفاليو أنه ملتزم بمستقبله مع النادي الإسباني رغم العروض التي تلقاها في الفترة الماضية خصوصاً من الأندية الإنجليزية، وقال: تلقي اللاعب العروض يعني أنه يقدم أداءً جيداً، وهذا يحفزني لمواصلة العمل، وبالتأكيد فإن تفكيري ينصب على بيتيس فقط في الوقت الحالي.
واعترف الدولي البرتغالي بأن مزاملة كريستيانو رونالدو في المنتخب، كان من الأشياء التي كان محظوظاً بها خلال مسيرته، خصوصاً أنه تواجد في التشكيلة التي حققت لقب أمم أوروبا عام 2016 .
يذكر أن ريال بيتيس يحتل حالياً المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 40 نقطة، وسط مطاردة من أتلتيكو تاموجود رابعاً بـ 36 نقطة، وبرشلونة بـ 35 نقطة، بما يجعل الصراع نظرياً بين هذا الثلاثي على بطاقتي التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.