دبي (وام)


أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن ما تقوم به مدينة دبي من استضافة الحدث العالمي «إكسبو2020 دبي»، أمر رائع للغاية ومن الخيال، حيث استطاعت المدينة الساحرة أن تجمع هذا العدد من الأعراق والثقافات في مكان واحد، لافتاً إلى أنه تعود دائماً على كل جديد من دبي.
جاء ذلك خلال الجلسة الحوارية التي أقامها «إكسبو 2020 دبي» في ساحة الوصل، ضمن أسبوع «الصحة واللياقة»، بحضور الآلاف من محبي وعشاق كريستيانو رونالدو، وارتدوا قمصان اللاعب الأسطورة مع فريقه السابق ريال مدريد، والحالي مانشستر يونايتد. 

ويتواجد رونالدو حالياً في مدينة دبي لقضاء عطلته الشتوية، خلال فترة توقف الدوري الإنجليزي، نظراً لتصفيات كأس العالم 2022، كما أنه يحرص على هذه العادة سنوياً بوجود أسرته. 

وتفاجأ الحضور الموجود قبل موعد ظهور رونالدو بساعات في ساحة الوصل بإكسبو 2020 دبي، بظهور اللاعب في مشهد مبهر، حيث ظهر من داخل مسرح الوصل، وهو يرتدي قميصاً أبيض مزيناً بشعار المعرض العالمي، ويحمل الجائزة التي توج بها مؤخراً من «جلوب سوكر» في دبي، وهي جائزة الهداف التاريخي لكرة القدم. 

وقال رونالدو عن إكسبو 2020: لست مندهشاً مما قامت به دبي، فقد تعودنا منها دائماً على كل جديد، وفي هذا المكان الساحر الذي يجمع الثقافات من مختلف دول العالم، هنا يتواجد 192 جناحاً في المعرض العالمي. 

ووجه رونالدو رسالة إلى زوار إكسبو 2020 دبي قال فيها «اهتموا بالنوم المبكر وتناول الوجبات الصحية، واستمعوا إلى نصائح آبائكم، يجب على الأطفال والجيل القادم أن يحلموا ويصروا على تحقيق أمنياتهم، وهذا ما أعلمه لأبنائي دائماً». 

وأضاف: سأكمل عامي الـ37، ولا أزال في كامل قوتي وشغفي للعب، وسأواصل على ذلك، وأدعو الجميع للمحافظة على صحتهم وأجسامهم، وأن يكونوا قدوة لغيرهم، مؤكداً أنه دائماً ما يمنع أبناءه من استخدام الهواتف المتحركة لبعض الوقت، من أجل الحفاظ على صحتهم، لافتاً إلى أن ما يشعره بالسعادة في الوقت الحالي، هو انتظار قدوم طفلين جديدين. 

وتحدث النجم رونالدو عن الحضور الكبير للجماهير في ساحة الوصل من أجل رؤيته، حيث قال: لم أتوقع أن يحضر هذا العدد من الجمهور إلى ساحة الوصل من أجل رؤيتي، أنا سعيد بهذا الجمهور الذي يعطيني الحماس والدافع للمزيد من العمل «شكراً لكم جميعاً».