محمد سيد أحمد (أبوظبي)


يسيطر الغموض على عودة المدافع راشد مهير «27 عاماً»، إلى قائمة الظفرة في «الميركاتو الشتوي» الحالي، رغم أن اللاعب مرتبط بعقد مع ناديه، بعقد حتى نهاية الموسم الحالي، وأنهت إعارته إلى الوحدة منذ أشهر، بإجراء مخالصة بين الطرفين، ليصبح خارج قائمته للموسم الحالي.
وانتقل مهير من العين إلى الظفرة بنظام الإعارة، ثم الانتقال النهائي منذ 2018، وتمت إعارته إلى الوحدة، بداية الموسم الماضي، بطلب من المدرب الصربي فوك رازوفيتش الذي انتقل بدوره من «الفارس» إلى «العنابي»، وخاض اللاعب مع الوحدة 14 مباراة في الدوري، وانضم اللاعب إلى الخدمة الوطنية، ليغيب عن المشاركة في أي مباراة، خلال الموسم الحالي، وبسبب ظروف اللاعب التي ربما تؤدي إلى عدم قيده مع ناديه، خلال الانتقالات الحالية، فإنه يواصل الابتعاد عن الملاعب، حتى الصيف المقبل، على أن يعود في موسم 2022 - 2023 إلى الظفرة.
يذكر أن اللاعب أمامه فرصة العودة في الأيام القليلة المقبلة، إذا استطاع التكيف مع وضعه الحالي، والمشاركة في تدريبات الظفرة استعداداً للدور الثاني من الدوري.
وخاض مهير خلال 7 مواسم أمضاها في دوري المحترفين 69 مباراة، بقمصان العين والظفرة والوحدة بدقائق وصلت إلى 4131 دقيقة، وسجل هدفاً واحداً، بينما نال 9 بطاقات صفراء، وتعرض للطرد مرة واحدة.