غنتوت (الاتحاد)


تأهل فريقا «بن دري» وأبوظبي للمربع الذهبي من كأس سلطان بن زايد للبولو المقامة حالياً بنادي غنتوت لسباق الخيل والبولو بتوجيهات ورعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي وتستمر منافساتها حتى الجمعة المقبل، والتي تشهد مشاركة 6 فرق وجاء تأهلهما المبكر قبل نهاية مباريات الدور التمهيدي بفوزهما في مباراتين وصدارتهما للبطولة مع ختام مباريات الجولة الثانية برصيد 4 نقاط لكل منهما مع فارق الأهداف لصالح بن دري.
ويشهد ملعب غنتوت الجولة الأخيرة من الدور التمهيدي اليوم الثلاثاء حيث يلتقي أبوظبي وبن دري في مباراة القمة على الصدارة لتحديد المتصدر للدور الأول والوصيف فيما يلتقي فريق ساريسا بانسالي الأخير مع غنتوت الثالث للعبور للمربع الذهبي وتختتم المباريات بلقاء «را نون» وانكورا للتعويض.
أما عن تفاصيل مواجهتي الجولة الثانية، فقد نجح فريق بن دري في تحقيق فوزه الثاني على فريق غنتوت بنتيجة 8-6 وسجل أهداف بن دري محمد بن دري 3 أهداف وخالد بن دري وكريستبول «هدفين» لكل منهما وهدفا للاعب راشد بن دري حال دون الوصول لنقطة التعادل ليظل الفارق حتى نهايتها.. وسجل لفريق غنتوت اوسكار 4 أهداف ويوسف بن دسمال «هدفين» ليرفع فريق بن دري رصيده إلى 4 نقاط من انتصارين وبقي فريق غنتوت في المركز الثالث برصيد نقطتين بفوز وخسارة.
وفي المباراة الثانية استطاع فريق أبوظبي التفوق على فريق «را نون» الخامس بنتيجة 7-6 ليرفع أبوظبي رصيده إلى 4 نقاط من انتصارين متتاليين ليبقي وصيفا بفارق الأهداف من بن دري المتصدر، وبقي فريق را نون من دون رصيد بخسارته في مباراتين وسجل لفريق أبوظبي امادوري 6 أهداف وفارس اليبهوني هدفا، ولفريق را نون راشد الفلاحي وديليا وتيم.
وفي المباراة الثالثة استطاع فريق انكورا حامل اللقب أن يسترد عافيته بتحقيق فوز صعب على فريق ساريسا بانسالي بنتيجة 10 أهداف مقابل تسعة أهداف ونصف ليضع أول نقطتين في رصيده ليبقي رابعا وبقي فريق ساريسا السادس من دون رصيد.