معتصم عبدالله (دبي)


حسم الشارقة وصافة «دوري المحترفين تحت 21 عاماً»، بتغلبه على اتحاد كلباء 4-1، على استاد خالد بن محمد في انطلاقة الدور الثاني «الجولة 14»، فيما تغلب العروبة على ضيفه الوحدة 1-0 ضمن الجولة ذاتها.
وأنهى «الملك» الشوط الأول بأسبقية التقدم بهدفين مقابل هدف، بعد ما افتتح كايو روزا التسجيل في الدقيقة 5، وأدرك عمر الزعابي التعادل لـ «النمور» في الدقيقة 15، وأضاف علي عبد الرحمن الهدف الثاني للشارقة في الدقيقة 28، فيما سجل «البدلاء» عبد الله باصمد وإياو ماووتو الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 88 و89.
ورفع الشارقة رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني، بفارق ثلاث نقاط عن اتحاد كلباء الثالث، بعدما تساويا في رصيد النقاط بنهاية الدور الأول.
وتغلب العروبة على ضيفه الوحدة بهدف متأخر، سجله حمد البلوشي في الدقيقة 88 من المباراة التي أقيمت على استاد خليفة بن زايد بنادي العروبة، وهو الفوز الثالث فقط لأصحاب الأرض في الدوري، ليرفعوا رصيدهم إلى 11 نقطة، في المركز قبل الأخير، مقابل 23 نقطة للوحدة الخامس.
وستكون صدارة شباب الأهلي صاحب الـ29 نقطة بنهاية الدور الأول، أمام اختبار مضيفه الإمارات «العاشر» برصيد 15 نقطة، في مباراة الفريقين في الساعة الخامسة والنصف مساء غد «الاثنين»، على استاد نادي الإمارات، ويلتقي في التوقيت ذاته عجمان «الرابع» برصيد 23 نقطة أمام ضيفه النصر «التاسع» برصيد 15 نقطة.
وتختتم «الجولة 14» مساء 16 فبراير الحالي، بإقامة المباراة المؤجلة بين الجزيرة وضيفه الظفرة، بداعي مشاركة «فخر أبوظبي» في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها الإمارات.