مراد المصري (دبي)


حرص بالميراس البرازيلي على رصد الأهلي المصري، خلال المباراة التي خاضها بطل أفريقيا أمام مونتيري المكسيكي، وذلك ترقباً للمواجهة المرتقبة بينهما غداً، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.
وتواجد الجهاز الفني للفريق البرازيلي بمدرجات استاد آل نهيان، لمتابعة المباراة في الملعب، بقيادة المدرب البرازيلي أبيل فيريرا، من أجل رصد الملاحظات، والتعرف على المنافس المصري الذي يخوض البطولة بتشكيلة مختلفة نوعاً ما، مقارنة باللقاء السابق بين الفريقين في لتحديد المركز الثالث في العام الماضي، والذي تفوق فيه الأهلي بركلات الترجيح.
ولم يكتف بالميراس برصد اللقاء في الملعب، بل قام لاعبوه بمشاهدة المباراة عبر شاشة التلفاز في فندق الإقامة، بطلب من الجهاز الفني، للتعرف على منافسهم المقبل قبل اللقاء الذي يتوقع أن يكون قوياً وبطموحات الثأر من الخسارة الماضية.
ويواصل الفريق تدريباته في استاد مدينة زايد الرياضية، ويرى روي جواو أحد أعضاء الطاقم الفني في حديثه لوسائل الإعلام البرازيلية، أن الفريق حرص على التكيف مع فارق التوقيت والأجواء فور وصوله من البرازيل، وقال: تمكنا الآن من التكيف، ثم بدأنا بالتركيز على الجانب التكتيكي، اللاعبون يقومون بعمل جيد للغاية، والظروف رائعة للغاية هنا، حيث نحاول التركيز على نقاط قوتنا في البطولة.