رأس الخيمة (الاتحاد)

يتعاون نيكولاي وراسموس هوجارد في «تحدي الأبطال»، وهو حدث عرض متلفز جديد ومثير، في رأس الخيمة غداً «الثلاثاء»، حيث يأمل «التوأم الدانماركي» في تحقيق ثنائية هوجارد أخرى، بعد فوز نيكولاي المذهل بلقب بطولة رأس الخيمة للجولف، برعاية فينيكس كابيتال الأسبوع الماضي.
يضم «تحدي الأبطال» 26 فريقاً من اثنين من المحترفين لكل فريق، يلعبون في تسع حفر. ويتم بث الحدث في جميع أنحاء العالم، ويحصل المشاهدون على تجربة فريدة من نوعها مع تفاعل أوثق بين اللاعبين والمعلقين.
وقال نيكولاي هوجارد، الذي حقق ثاني فوز له في جولة «دي بي وورلد» في رأس الخيمة: «أتطلع دائماً إلى اللعب مع راسموس، والآن لدينا تسع حفر مع بطولة ممتعة؛ لذا أنا أتطلع إليها حقاً، ولدي ثقة كاملة في راسموس، عندما نلعب معاً نثق في بعضنا البعض بنسبة 100%، ربما يبدو الأمر، وكأننا نأخذ الأمر على محمل الجد، لكننا نستمتع بالتأكيد ونبذل قصارى جهدنا، بينما نستمتع، ونرى ماذا يحدث».
التوأم هوجارد، الذي أصبح العام الماضي أول أخوين يفوز كل منهما ببطولة في أسابيع متتالية، هو أحد الفرق العديدة التي تضم لاعبين من البلد نفسه، حيث يلعب الإسباني رافا كابريرا بيلو ومواطنه الإسباني ألفريدو جارسيا هيريديا في نفس مجموعة الدانماركيين.
وفي هذه الوقت نفسه، تضم مجموعة من السويدية بالكامل ماركوس كينهولت، إلى جانب ألكسندر بيورك ويلعبون مع فريق يضم سيباستيان سودربيرج ويواكيم لاجيرجرين.
يمكن للجمهور دخول حدث «تحدي الأبطال مجاناً، لا حاجة للتذكرة أو التسجيل».