دبي (الاتحاد)

تشهد بطولة الماسترز للبولو المقامة على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية دبي لاند ضمن سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية للعبة مباراتين يوم غد، تجمع الأولى بين فريقي الباشا بقيادة هاني غباش و«ايست لامار» بقيادة ريان العجاجي، وتقود سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم فريقها الإمارات في مواجهة فريق انكورا بقيادة خالد العمران في المواجهة الثانية.
وكانت البطولة قد انطلقت بمشاركة 7 فرق هي الإمارات وأنكورا و«ايست لامار» والباشا وبن دري وهيسكث ومهرة بمعدل هانديكاب 8 أجوال، وتسبق الكأس الذهبية التي ستنطلق يوم 14 فبراير وتستمر حتى الخامس من شهر مارس المقبل.
وأسفرت المباريات الأولى في البطولة والتي شهدت 37 هدفاً في 3 مباريات عن فوز فريق انكورا بقيادة خالد العمران على فريق مهرة بقيادة طارق الحبتور بنتيجة 8-5 وأحرز نجم فريق انكورا ريكار دو جاروس 5 أهداف من الأهداف الثمانية في الشوط الثالث ليحدث الفارق بعد أن كان الفريقان قد أنهيا الشوط الثاني بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما.
وقدم فريق بن دري بقيادة خالد بن دري مباراة كبيرة، ونجح في الفوز على فريق الباشا بنتيجة 8-5 وبرغم تقدم فريق الباشا بهدفين دون رد سجلهما تومي بيريسفورد إلا أن المحترف راؤول ومحمد بن دري صنعا الفارق في ترجيح كفة الفريق.
وجمعت المباراة الثالثة بين فريقي الإمارات وهيسكث ونجح الأخير في الفوز 6-5، بعد مباراة متكافئة، حيث بادر فريق هيسكث بارحاز أول أهداف المباراة وظل متقدماً في نتيجة الأشواط الثلاثة وفي الشوط الرابع أحرزت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم هدف التعادل بخمسة أهداف لكل فريق، وقبل آخر 30 ثانية نجح المتألق بلاسيوس في خطف هدف الفوز لفريق هيسكث.