أبوظبي (وام)
ينظم نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو «مهرجان الأمل لأصحاب الهمم للبولو» لفئة التوحد، ومنتسبي الهلال الأحمر «فئة الأيتام» بأبوظبي الجمعة في ملاعبه، وذلك تحت رعاية وبتوجيهات سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة النادي. 

وأكد النادي أنه سيتم تخصيص ريع هذا المهرجان الخيري لدعم فئة أصحاب الهمم لفئة التوحد التي تحظى بمكانة كبيرة في نفوس كل شرائح المجتمع.. مشيراً إلى اكتمال تجهيزات اللجنة العليا المنظمة للمهرجان برئاسة حمد عبد الرحمن الشيخ المدير التنفيذي للنادي، من أجل إخراج الحدث السنوي بأفضل صورة. ومن المقرر أن تبدأ فعاليات المهرجان اعتباراً من الساعة الثانية بعد ظهر الجمعة بفتح الأبواب أمام الجمهور للمشاهدة والاستمتاع بخدمات النادي والفقرات والعروض المختلفة والبرامج الترفيهية، والألعاب المتاحة في قرية الأطفال بالمجان. وبعدها تبدأ الاحتفالية بالملعب الرئيسي، والتي تتضمن استعراضات للكلاب البوليسية التابعة لشرطة أبوظبي وفقرة القفز الحر بالمظلات، على أن يتم عزف النشيد الوطني إيذاناً ببدء المباراة الاستعراضية التي ستضم كوكبة من نجوم البولو من اللاعبات واللاعبين البارزين المواطنين والمقيمين والمحترفين مشاركة منهم في هذا الحدث الإنساني الخيري.
وأكد حمد عبد الرحمن الشيخ المدير التنفيذي للنادي رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان أن كافة اللجان أتمت استعداداتها لإخراج المهرجان بأفضل صورة، تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، واستثماراً لدعم مجلس أبوظبي الرياضي ومساهمة العديد من الشركات والجهات مثل شرطة أبوظبي ونادي تراث الإمارات وجمعية الإمارات للبولو والعديد من شركات القطاع الخاص، مشيراً إلى أنه تم توجيه الدعوات لعدد من الشخصيات الرياضية ورجال السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى الدولة لحضور الحدث.