معتصم عبدالله (دبي)


لا تلغي «الفوارق الشاسعة» التي تفصل ما بين فريق الإمارات «صاحب المركز الأخير»، وضيفه العين «المتصدر»، رغبة «الصقور» في تحدي «الزعيم» عندما يلتقيان غداً «الجمعة» متسلحاً بذكرى أول فوز في مسابقات الموسم الحالي 2021- 2022، والذي حققه فريق الإمارات على حساب العين بالذات بنتيجة 1-0 في إياب الدور الأول لـ «كأس رابطة المحترفين».
في المقابل، تبدو الفرصة مواتية أمام «الزعيم»، لتعزيز صدارته الحالية للترتيب، والوصول إلى «النقطة 36»، عطفاً على أفضلية الفريق في المواجهات المباشرة، بتفوقه في 14 مباراة من أصل 17 جمعت الفريقين، مقابل التعادل في مباراتين والخسارة في واحدة.
ويعول العين على التحضيرات الجيدة للفريق، تحت قيادة مدربه الأوكراني سيرجي ريبروف المتوج حديثاً بجائزة الأفضل، في جوائز «رابطة المحترفين» لشهري ديسمبر ويناير على التوالي، للمرة الخامسة في سجله، بجانب جاهزية لابا كودجو متصدر قائمة الهدافين برصيد 15 هدفاً.
ويهدد هجوم «الزعيم» الأقوى في الدوري «قبل انطلاقة الجولة 15»، برصيد 32 هدفاً، دفاع «الصقور» المصنف ثاني أضعف دفاع بالرصيد ذاته من أهداف العين «32 هدفاً»، ويقف العين الذي سجل 46 هدفاً في المواجهات السابقة أمام الإمارات، على بعد هدفين فقط من معادلة أعلى سجل أهداف في مرمى «الصقور»، والمسجل باسم الجزيرة برصيد 48 هدفاً.