أبوظبي (الاتحاد)


انطلقت بملاعب أكاديمية نادي أبوظبي الرياضي، بمنطقة المشرف في أبوظبي، كأس الشيخ زايد بن هزاع بن زايد آل نهيان، الثانية عشرة لأكاديميات الأشبال تحت 14 و12 سنة، وينظمها نادي أبوظبي الرياضي، وبإشراف مجلس أبوظبي الرياضي، وتستمر حتى أول مارس المقبل.
وجاء تدشين المنافسات في ثوب احتفالي أنيق، وبكلمة ترحيب من محسن محفوظ عضو مجلس إدارة نادي أبوظبي الرياضي مدير عام النادي، ونقل في تحيات راعي البطولة ، متمنياً التوفيق للمشاركين، مؤكداً حرص إدارة نادي أبوظبي الرياضي، على استمرار البطولة، وسط نجاحات متواصلة، واهتمام كبير من العائلات وأولياء والمشرفين المشاركين لتمثل رسالة تربوية مجتمعية، وتحقق العديد من الأهداف الفنية والتربوية منذ انطلاقتها، والتي أسهمت في صقل العديد من المواهب الواعدة على مستوى أندية أبوظبي والأكاديميات الكروية وفرق المراحل العمرية.
وشهدت الجولة الافتتاحية لفئة تحت 12 سنة، فوز نادي أبوظبي على تراك 6-صفر، وسليساو على شتوتجارت 1-0، وباس على أكاديمية كرة القدم للجميع 7-3، وأكاديمية سفن على الشهامة 3-0.
وفي فئة تحت 14 سنة، فاز فريق أكاديمية نادي أبوظبي على شتوتجارت 8-صفر، وسبورت سبورت على الشهامة 3-1، وأكاديمية شامبيون على تراك 3-صفر وتعادل فريق أكاديمية سليساو مع باس 2-2.
وتستأنف في الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم الجولة الثانية، بإقامة 8 مباريات من مباريات الدور التمهيدي لفرق الفئتين، منها 4 مباريات في فئة تحت 12 سنة، تبدأ بلقاء نادي أبوظبي الرياضي مع سليساو، وشتوتجارت مع تراك، وأكاديمية كرة القدم للجميع مع أكاديمية سيفن، وأكاديمية باس والميهال.
وضمن فئة تحت 14 سنة، تقام بداية من الساعة الخامسة والربع مساء اليوم 4 مبارياتو يلعب نادي أبوظبي الرياضي مع أكاديمية الشهامة، وأكاديمية سبورت مع شتوتجارت، وأكاديمية باس مع شامبيون، وأكاديمية سليساو مع تراك.