فيصل النقبي (الفجيرة)

احتدم الصراع الثنائي بين قطبي الصدارة بدوري الهواة بعد النتائج الإيجابية الأخيرة للفريقين، حيث واصل العربي صدارته دوري الدرجة الأولى للأسبوع الثاني على التوالي، بعد فوزه الصعب على سيتي الأخير بهدفين لهدف وبلوغ النقطة 53 وبفارق نقطة عن دبا الفجيرة، الذي حقق الفوز هو الآخر في ديربي الفجيرة على الفجيرة بثلاثية نظيفة ليصل للنقطة 52. واشتعلت المنافسة على المراكز من الثالث وحتى الخامس بين الثلاثي البطائح ودبا الحصن والحمرية، حيث استفاد البطائح من الراحة الإجبارية لدبا الحصن في التقدم للمركز الثالث برصيد 43 نقطة، وظل دبا الحصن رابعاً عند النقطة 41، فيما تقدم الحمرية خطوة للأمام عبر المركز الخامس والوصول للنقطة 40.
وشهدت الجولة 21 من دوري الدرجة الأولى تسجيل سبعة انتصارات في المباريات السبع، حيث نجحت فرق العربي ودبا الفجيرة والبطائح والحمرية وحتا والرمس من الفوز على ملاعبها، فيما نجح مصفوت في الفوز خارج الديار.
وشهدت الجولة تسجيل 25 هدفاً في المباريات السبع، وهي نسبة جيدة هجومياً.
وبدأت ملامح الصراع الثنائي على لقب الهدافين تتضح في دوري الأولى بوصول دياجو سيلفا مهاجم دبا للهدف 18 بصدارة الهدافين، وخلفه مباشرة مواطنه مهاجم الحمرية فينيسوس سيلفا، الذي سجل «هاتريك» بهذه الجولة، وبلغ الهدف رقم 17.
وأشهر حكام الجولة حالتي طرد ليصل مجموع البطاقات الحمراء لغاية هذه الجولة 21 حالة.