دبي (الاتحاد)
ينظم نادي دبي لسباق الخيل بمضمار ميدان مساء غد الخميس، سبعة أشواط بمشاركة 80 خيلاً تتنافس على جوائز مالية بقيمة 627.5 ألف درهم، برعاية نخيل، ورابع أشواط الأمسية هو الرئيس لمسافة الميل على الأرضية العشبية، ويضم ثمانية خيول قادمة من مزادات دبي خلال العامين الماضيين، على رأسها «لو أوف بيس» الفائز في الكرنفال، وينافسه «أواسيس شارم»، و«سكوتس باين»، و«فيزيبل شارم».
ويسعى «فاساري» للفوز في الشوط السادس لمسافة 1200 متر (هانديكاب) – رملي، ولكن يواجه «ريتش اند فيمص» و«أبر كلاس»، إلى جانب «هوى بلادي» و«مقياس» و«رنان» الفائز في مطلع العام الحالي، وهناك ممثل البحرين «مدخل». 

ويعود «فاير جروب» لإثبات جدارته في سباق هانديكاب لمسافة 1900 متر – رملي، أمام «رير نينجا» الفائز على مضمار ميدان وفي نفس المسافة إلى جانب «ووديتون» الفائز في سباق قوي، وهناك «بيتشرز بوينت» و«تويلفث اوف نيفرلاند».
وتتنافس 10 خيول في سباق شروط لمسافة 1400 متر – عشبي، في الشوط الأول، بمشاركة «شدزدي» الفائز في ميدان وهناك «سوفوروف» و«بلاك مارك» إلى جانب «مناده» و«مقدر» بإشراف سعيد بن سرور.
وينطلق سباق للمبتدئة لمسافة 1800 متر في الشوط الثاني، بمشاركة خيول مثل «اندفاع» و«الناير» و«لايت بيم» ابن الفحل «دباوي».
ويعد «هايد بارك» الفائز في جبل علي الأبرز في سباق هانديكاب لمسافة 1400 متر – رملي، ولكن يواجه منافسين أقوياء مثل «بيرفكت بالانس» الفائز في ميدان، إلى جانب «أتلانتيك سكاي» الفائز بسباق مبتدئة، وهناك «ميادين» و«تبارك».
ويختتم الحفل بسباق تكافؤ لمسافة 1600 متر، بمشاركة 14 من الخيول أبرزها «مقرب» و«مدرب»، وهناك «تهديد» الفائز بسباق مبتدئة، ومعه رفيقه في الإسطبل «نبراس»، ويسعى «زيرو تو ايه هندريد» لمواصلة عروضه الجيدة.