الشارقة (الاتحاد)


احتفى مجلس الشارقة الرياضي بقاعة الدانة بشركاء النجاح والداعمين لطواف الشارقة الدولي السابع للدراجات، الذي أقيم خلال الفترة من 28 يناير إلى 1 فبراير الماضي، تحت شعار «50 عاماً في حب سلطان»، وذلك بحضور عيسى هلال الحزامي رئيس المجلس، وعبدالملك محمد جاني نائب رئيس المجلس، رئيس اللجنة المنظمة للطواف، وياسر عمر الدوخي مدير الطواف وممثلي الرعاة والداعمين من الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية، كما حضره عدد من رؤساء مجالس إدارات أندية الإمارة وأعضاء اللجنة المنظمة، رؤساء اللجان الفرعية.
بدأ الحفل بعرض لفيلم تسجيلي جميل عن النسخة السابعة للطواف الذي أقيم بمشاركة 144 دراجاً يمثلون 24 فريقاً ومنتخباً من 16 دولة، وحرص رئيس المجلس على شكر كل من ساهم في النجاح من خلال اللجنة المنظمة، وأشاد بروح الفريق مؤكداً أن النجاح يجب أن يحفز الجميع لتحقيق المزيد والأفضل في النسخة القادمة.
كما أثنى عبدالملك جاني في كلمته على التعاون والتنسيق المثالي الذي تم بين أفراد فريق العمل التنظيمي باللجنة من ناحية، والجهات والمؤسسات الراعية والداعمة من ناحية أخرى. مؤكداً أن رعاية صاحب السمو حاكم الشارقة للطواف منذ دورته الأولى كانت أكبر ضمانة وأهم حافز في النجاح الذي تحقق.
تم في الحفل تكريم الرعاة وممثلي المؤسسات والجهات المساهمة في التنظيم وهي: هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة وغرفة صناعة وتجارة الشارقة وهيئة الطرق والمواصلات ومصرف الشارقة الإسلامي والقيادة العامة لشرطة الشارقة والقيادة العامة لشرطة الفجيرة ومطار الشارقة الدولي وقناة الشارقة الرياضية وقناة دبي الرياضية ومدينة الشارقة للإعلام «شمس» وبلدية الشارقة، والمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وقرية الشعب واتحاد الدراجات وهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق»، والمدينة الجامعية بالشارقة ومركز الشارقة للتطوع وشركة «بيج شو» لتنظيم الفعاليات، وشركة بيئة، بجانب الجهات المتعاونة: دائرة التخطيط والمساحة، وهيئة التعليم الخاص، ونادي خورفكان ونادي مليحة وإتحاد كلباء وسيدات وادي الحلو ومجمع شموس العقارية.
كما تم تكريم رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة واللجان الفرعية التي عملت تحت لوائها (مكتب المتابعة، الفنية والحكام، الأمنية، الخدمات المساندة، العلاقات العامة والمواصلات، الإعلام والتسويق، المراسم والتشريفات، والطبية، والأداء والتطوير والطبية).