دبي (الاتحاد)


أكد الأوكراني سيرجي ريبروف المدير الفني للعين، أن فريقه على أتم جاهزية بدنية وذهنية وفنية للقاء الوحدة «السبت»، ضمن «الجولة 19» لـ«دوري أدنوك للمحترفين».
وقال: رغم ضغط جدول المباريات، إلا أن اللاعبين يدركون تماماً مدى أهمية البطولتين، والتتويج بلقبي «دوري أدنوك للمحترفين»، و«كأس رابطة المحترفين»، ونعرف جيداً مدى أهمية المباراة بالنسبة للدوري، ونستعد لها مثل أي مباراة عادية، حالها حال المباريات الأخرى.
وعن أهمية «الكلاسيكو» قال: ولا أرى أن المباراة حاسمة، أو تحمل طابعاً ذات أهمية كبرى، بل هي مجرد عادية في مشوار الدوري، ولا تمثل بالنسبة لنا أكثر من 3 نقاط علينا حصدها، ونعمل من أجل الفوز، ولكن ربما لا نحقق الانتصار، وهذا أمر طبيعي في كرة القدم، ولكن في كل الأحوال، علينا أن نلعب بجدية كبيرة للغاية، ومن دون أي ضغوطات، وكذلك ألا نصاب بالتوتر، بل معرفة كيف ننتزع النقاط الثلاث، وأن نتمتع بالثقة بالنفس لأننا نتصدر الدوري وأن نتفهم ونرى هذه الحقيقة جيداً، وفي الوقت نفسه، أن نلعب بجدية أمام الوحدة الذي يمتاز بالتنظيم الجيد في الآونة الأخيرة.
ولفت ريبروف إلى أن الجماهير تنتظر المباراة بفارغ الصبر، ووجه رسالة لأنصار «البنفسج»، وقال: رسالتي إلى الجماهير بعدم الفصل بين مباراتنا أمام الوحدة والمباريات الأخرى، ونحن مستعدون لجميع المباريات وآمل مشاهدتهم في المدرجات لدعم الفريق، كما اعتدنا رؤيتهم في جميع المناسبات، التي تقام على أرضنا أو خارجها، وفي أي مكان، لأنهم جماهير العين، ويحضرون لتشجيع ودعم اللاعبين.

وشدد التوجولي الدولي لابا كودجو مهاجم العين، على أن الاستعدادات لمباراة الوحدة تسير بصورة جيدة، وفقاً للخطة المرسومة، وقال نعرف مدى أهمية المباراة، وتحدث مدرب ريبروف مع اللاعبين بشأن المواجهة، حول مدى أهمية اللعب بجدية تامة، وضرورة التركيز خلالها، والجميع يعرف قيمة «القمة»، ونقاتل حتى صافرة النهاية، ونبذل كل جهدنا للفوز بنتيجتها، وهي تمثل لنا ثلاث نقاط مهمة.
وأضاف: أبذل قصارى جهدي للتسجيل في كل مباراة، لترجمة جهود زملائي، والأهم بالنسبة لي، في المباراة هو الفوز وحصد النقاط الثلاث، ولن أوفر جهداً في القتال، ومساعدة فريقي للفوز وتحقيق النتيجة الإيجابية، وبالتالي سيكون الفوز أهم من تسجيلي هدف شخصي، والمهم الفريق وليس الأفراد.
وقال: لدينا أفضل جماهير في الدوري، ورسالتي لهم بضرورة التواجد يوم السبت، في ملعب الوحدة، لدعمنا وتحفيز اللاعبين لتقديم أداء أفضل في المباراة، وفخور بهذه الروح التي يتمتع بها جمهورنا، وأن يتواجدوا في المدرجات بأعداد كبيرة، لضمان تحقيق النتيجة المرجوة وحضورهم مهم للاعبين والنادي.