دبي (الاتحاد)
يسدل الستار يوم غد على منافسات الجولة الثانية من بطولة دبي لصيد الأسماك 2022 التي نظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالتزامن مع الدورة رقم 28 لمعرض دبي العالمي للقوارب، والذي يقام في واجهة دبي هاربر للمرة الأولى.
ويشارك نادي دبي الدولي للرياضات البحرية كشريك داعم في الدورة الحالية من معرض دبي العالمي للقوارب 2022 والتي تحمل الرقم 28 وتقام للمرة الأولى في واجهة دبي هاربر حيث ينظم فعاليتين الأولى الجولة الثانية من بطولة دبي لصيد اسماك الكنعد (كينيج فيش) والسكل (كوبيا) والثانية العرض الليلي للدراجات المائية الذي يتضمن فئتي الألواح الطائرة والمهارات المفتوحة الذي أقيم يوم امس الجمعة.
وشهدت منافسات البطولة تنافساً ساخناً في اليومين الأول والثاني حيث نجح 4 مشاركين من مجموع 70 متسابقاً في الحصول على الصيد الثمين وتقديمه إلى اللجنة التحكيمية المسئولة والمشرفة على في أول 48 ساعة حيث كشفت المشاركات عن التنافس الساخن والحماس الكبير وعكست مدى سعادة واهتمام محبي هواية صيد الأسماك بقيمة هذه المسابقات وتقديرهم لجهود الأندية البحرية.
ونجح المتسابق رقم 35 طارق محمد عبدالله المنصوري في تقديم صيد ثمين بحصوله على سمكة كنعد بوزن 38 كلغ وطول 154 سم ليتصدر بجدارة محفزاً الجميع لتقديم مشاركات قوية وكبيرة في الحدث.
وشهد اليوم الثاني من أيام الجولة الثانية لبطولة دبي لصيد الأسماك مشاركات متعددة، حيث حصل المتسابق رقم 67 حمد محمد مراد يوسف على سمكة كنعد بوزن 31.9 كجم وبطول وصل 162 سم ليحتل المركز الثاني في ترتيب منافسات الكنعد.
ويحتل المتسابق رقم 30 جمعة خليفة جمعة النابودة المركز الثالث في ترتيب فئة الكنعد (كينيج فيش) بنهاية اليوم الثاني -الخميس- بعدما نجح في اصطياد سمكة بوزن 20.7 كلغ وبطول وصل إلى 130 سم، كما شهدت المنافسات نجاح المتسابق رقم 52 محمد عيسى علي الشامسي في إصطياد سمكة كنعد (كينيغ فيش) بوزن 16.2 كلغ وبطول وصل إلى 124 سم ليحتل المركز الرابع بنهاية اليوم الثاني.
وأبدى المتسابق رقم 35 طارق محمد المنصوري سعادته الكبيرة بالمشاركة في بطولة دبي لصيد الأسماك وتقديم مشاركته بالحصول على سمكة كنعد (كينيغ فيش) وزن 38 كلغ وبطول وصل 154 سم متمنيا أن يوفق في إنهاء المسابقة متصدراً والفوز بالمركز الأول والحصول على الجائزة المالية 25 ألف درهم.
وقال المنصوري: كنت سعيد الحظ عندما نجحت من الحصول على هذه السمكة وقد سبق تسجيلي للمشاركة في المسابقة بساعات حيث لم أتردد في المشاركة بعد أن قمت بكافة التعليمات والشروط المتعلقة بالمشاركة، والحمد لله على ذلك في انتظار باقي ساعات المشاركة وبالتوفيق لجميع المشاركين.