برلين (أ ف ب) 
قال ماركو روزه مدرب بروسيا دورتموند، الجمعة، إن مهاجمه الدولي النرويجي إيرلينج هالاند قد يعود إلى اللعب الأحد ضد أرمينيا بيليفيلد، في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم، وذلك بعد غيابه لفترة طويلة بسبب الإصابة.
وسجل اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، 16 هدفًا في 14 مباراة بالدوري هذا الموسم، لكنه غاب عن الملاعب بسبب إصابة في العضلة المقربة منذ 22 يناير، ويمكن أن يكون إحدى الركائز التي سيعتمد عليها روزه ضد بيليفيلد.
وأضاف روزه إنه يشارك في التدريبات مع الفريق وهو خيار، لكن من المرجح فقط أن يشارك كبديل لأنه غاب لمدة شهر. سيكون ظهوره قصيرًا، وليس لفترة أطول.
وأردف روزه قائلاً إن هالاند الذي لعب مباراته الأخيرة ضد مضيفه هوفنهايم في 22 يناير، سعيود لأنه تخلص أخيراً من الألم. إنه يؤدي بشكل جيد للغاية.
ويعاني أرمينيا بيليفيلد من إصابات بفيروس «كوفيد-19» في صفوفه ومن غير المؤكد أن مباراة ستقام في موعدها الأحد.
وقال روزه الذي يعاني من غياب ماتس هوميليز والبرتغالي رافايل جيريرو بسبب كورونا، إنه «لم يتم اتخاذ أي قرار نهائي «بخصوص المباراة» بعد، لكننا نفترض أننا سنلعب.
ويعاني روزه من غيابات كثيرة بسبب الإصابة أبرزها السويسري مانويل أكانجي والبلجيكي توما مونييه ويوسف موكوكو والفرنسي أكسل زاجادو وشتيفن تيجيز، في حين أن قائده ماركو رويس مريض.
وكشف روزه أن الواعد الأميركي جوفاني رينا الذي تعرض للإصابة هذا الموسم»عاد أيضًا إلى تدريبات الفريق لمدة أسبوع الآن وهو أيضًا خيار".
ويحتل بروسيا دورتموند المركز الثاني بفارق تسع نقاط خلف بايرن ميونيخ المتصدر، لكنه يملك مباراة مؤجلة.