محمد سيد أحمد (أبوظبي)


اشترى الوحدة والعين، تذاكر مباراة الفريقين، المقررة «السبت»، في ختام «الجولة 19» من «دوري أدنوك للمحترفين»، وأعلن الناديان أنه سيتم توزيع التذاكر على جمهور «العنابي» و«الزعيم» في يوم اللقاء، عند بوابات الدخول المخصصة لكل منهما، على أن يكون من يحضر أولاً صاحب الفرصة، في الحصول على تذكرة، لحضور المباراة من المدرجات.
وتبلغ سعة استاد آل نهيان 15 ألفاً و826 متفرجاً، نصيب صاحب الأرض منها 70%، بينما خصصت 30% للفريق الضيف، ويبدأ الوحدة في طرح تذاكره على الجمهور مجاناً في الساعة الخامسة والنصف مساءً الغد، حتى موعد بداية اللقاء، فيما يستهل العين طرح تذاكره بعد مضيفه بنصف ساعة.
ويواكب ذلك توزيع شعارات الناديين وقمصانهما على الجمهور الذي ينشد الاستمتاع بسهرة كروية بين الفريقين الكبيرين اللذين أعادا الحياة للمدرجات في الفترة الأخيرة بتصدرهما المشهد في المنافسة على درع الدوري.
من جهته، قال فهد المنصوري رئيس رابطة مشجعي الوحدة: هناك مفاجآت في «المدرج العنابي» خلال اللقاء، و«تيفو» خاص بالمباراة، التي نتمنى أن تكون متميزة في الملعب والمدرجات، وأن تسودها الروح الرياضية، والتشجيع المثالي، وثقتنا كبيرة بقدرة فريقنا على تقليص الفارق إلى نقطة مع العين «المتصدر».