برازيليا (أ ف ب) 

استدعى تيتي مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم المتأهل إلى نهائيات «مونديال 2022»، مجدداً نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي إلى تشكيلة «راقصي السامبا» لخوض الجولتين الأخيرتين من تصفيات قارة أميركا الجنوبية، وتغيب نيمار عن المباراتين الأخيرتين لمنتخب بلاده بسبب إصابة في كاحله الأيسر.

ويعود نيمار إلى منتخب البرازيل الذي يستقبل تشيلي على ملعب ماراكانا الشهير في ريو دي جانيرو في 24 الشهر الحالي، قبل أن ينتقل إلى العاصمة لا باس لمواجهة بوليفيا في 29 منه.
وأكد تيتي الذي سيتخلى عن مهامه عقب نهاية «المونديال، أن نيمار يتمتع بجودة استثنائية، لكنه يعود تدريجياً مثل أي شخص يتعرض للإصابة، إنه في طور البحث لاستعادة مستواه.

وتضم القائمة المختارة أليسون «ليفربول الإنجليزي»، إيدرسون «مانشستر سيتي الإنكليزي»، ويفيرتون «بالميراس»، وداني ألفيش «برشلونة الإسباني»، دانيلو «يوفنتوس الإيطالي»، أليكس تيليس «مانشستر يونايتد الإنجليزي»، جيليرمي أرانا «أتلتيكو مينيرو»، إيدر ميليتاو «ريال مدريد الإسباني»، جابريال ماجاليش «أرسنال الإنجليزي»، ماركينيوس «باريس سان جيرمان الفرنسي»، تياجو سيلفا «تشيلسي الإنجليزي»، وكازيميرو «ريال مدريد الإسباني»، برونو جيماريش «نيوكاسل الإنجليزي»، آرثور «يوفنتوس الإيطالي»، فابينيو «ليفربول الإنجليزي»، فريد «مانشستر يونايتد الإنجليزي»، لوكاس باكيتا «ليون الفرنسي» وفيليبي كوتينيو «أستون فيلا الإنجليزي».
وأنتوني «أياكس أمستردام الهولندي»، جابريال مارتينيلي «أرسنال الإنجليزي»، نيمار «باريس سان جيرمان الفرنسي»، فينيسيوس جونيور ورودريجو «ريال مدريد الإسباني»، رافينيا «ليدز يونايتد الإنجليزي»، ريتشارليسون «إيفرتون الإنجليزي».