دبي (الاتحاد)

 ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية يوم السبت المقبل، سباق دبي الدولي للدراجات المائية -الجولة الثالثة من بطولة الإمارات 2022، وذلك ضمن روزنامة فعاليات الموسم الرياضي البحري 2021-2022.
وكان النادي قد نظم شهر يناير الماضي فاتحة جولات بطولة الإمارات التي جرت في شاطئ الشروق بالتزامن مع بداية احتفالات الاتحاد الدولي للسباقات البحرية «يو أي أم» بالمئوية 1922-2022، حيث حقق الحدث نجاحاً كبيراً بمشاركة 80 متسابقاً من 15 دولة تنافسوا على ألقاب 12 فئة متنوعة.
واستبق النادي فعاليات السباق المرتقب يوم السبت المقبل، بإقامة منافسات رسمية لفئتين اثنين يوم الجمعة الماضية، بالتزامن مع الدورة رقم 28 من معرض دبي العالمي للقوارب 2022، حيث تنافس نخبة من الأبطال في فئتي الاستعراضات الحرة «فري ستايل» والألواح المائية الطائرة «هايدروفلاي».
وحظيت الفعاليات بحضور جماهيري كبير من رواد وزوار معرض دبي العالمي للقوارب 2022 والذي اختتمت دورته الثامنة والعشرين ومتابعة من مستشار أول المعرض سعيد محمد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، فيما جرت مراسم تتويج أبطال الفئتين في ساحة العرض الخارجية بحضور محمد عبدالله حارب المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية وناصر الظاهري.
ونال راشد علي سالم الملا بطل العالم في الاستعراضات الحرة «فري ستايل» المركز الأول، وحل ثانياً الفرنسي من أصول مغربية ياسين فضلي، بينما ذهب المركز الثالث إلى عبدالجليل العوضي نجم فريق الشارقة
وشهدت منافسات فئة الألواح المائية الطائرة تألق الشقيقين مانع وماجد حبيب المرزوقي، واللذين حصلا على المركزين الأول والثاني، بينما شهدت منصة التتويج ميلاد نجم جديد هو المتسابق الشاب سيف سلطان الزرعوني الذي حقق المركز الثالث