أبوظبي (الاتحاد)


يُغلق باب التسجيل غداً «السبت»، في الجولة الأولى من بطولة الإمارات لـ «الفلاي بورد»، والتي تقام يوم الأحد المقبل في مدينة الظفرة، وبتنظيم نادي أبوظبي للرياضات البحرية، وذلك ضمن أجندة وبطولات وفعاليات مهرجان الظفرة البحري الذي يستمر إلى 26 مارس الحالي، وبتنظيم من لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي والنادي البحري.
وتأتي فعاليات البطولة لتكون نافذة للرياضات البحرية الحديثة، من خلال المهرجان الذي يهدف إلى ترسيخ وتأصيل الثقافة البحرية، عبر مختلف الفعاليات والأنشطة التي يتم تنظيمها، من خلال منطقة الظفرة، وفي مدينة المرفأ على شاطئ المغيرة بالتحديد.
ومن المنتظر أن يكون الحدث فعالية استعراضية من خلال ما سيقدمه أبطال «الفلاي بورد» خاصة مع الحركات المختلفة والمتنوعة التي يقوم بها المتسابقين، وعبر فاصل خاص بكل متسابق، ومن خلال الوقت المحدد له أيضا لتقديم الاستعراض.
ومن المتوقع مشاركة قرابة 15 متسابقاً، من خلال فئات الاستعراض التي تقسم إلى فئتين فئة المبتدئين وفئة المحترفين.
من جهته وجّه أحمد ثاني الرميثي نائب رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية العضو المنتدب الشكر إلى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة النادي، مؤكداً أن حضور ومشاركة مسابقة «الفلاي بورد» تأتي لأن تكمل الصورة المتنوعة والمشرقة للبطولات والفعاليات البحرية التي يضمها المهرجان.
وقال: نحاول أن يكون هناك تنوع في البطولات والأنشطة البحرية التي تقام من خلال المهرجان، وبالتالي إعطاء الفرصة أيضاً لجمهور وأهالي المنطقة بمتابعة الحديث من فعاليات البحر.
وأضاف: حرصنا على أن يكون هناك حضور أيضاً لفعالية استعراضية، كي نقدم للحاضرين فواصل استعراضية بحرية، و«الفلاي بورد» بطولة تحمل طابعاً متميزاً من الاستعراض والتحدي المثير.
ووجه أحمد ثاني الشكر إلى لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية ولكل الجهات المشاركة في تنظيم المهرجان، مشيداً أيضاً بالتعاون الكبير الذي وجده النادي البحري من كافة الجهات وممثليها قبل وخلال تنظيم المهرجان.