دبي (الاتحاد)
غادرت بعثة منتخبنا الوطني للقوس والسهم للمشاركة في البطولة العربية الثانية للناشئين للقوس والسهم، المقرر إقامتها في موريتانيا، وتنطلق يوم «السبت» وحتى يوم الأربعاء المقبل بمشاركة 8 دول.
وتضم بعثة منتخبنا الوطني، 7 رماة من الجنسين، وهم: آمنة محمد المنصوري من منتجع الفرسان، شيخه خلفان السويدي و علياء صالح من نادي الفجيرة للألعاب القتالية، ناصر علي السدراني من نادي الفجيرة للألعاب القتالية وسعيد محمد من نادي دبا الحصن وخليفة مصبح الكعبي ومطر خليفة الراشدي من نادي المدام، ومدير المنتخب مطر سالم.
وأكد عادل الحمادي رئيس لجنة المنتخبات في اتحاد القوس والسهم، أن هذه المشاركة في بطولة الناشئين لمواليد عام 2006، تشكل فرصة مهمة من أجل مواصلة المضي قدماً في استراتيجية عمل اتحاد الإمارات للقوس والسهم، التي تسعى لتطوير مستويات الرماة ومنحهم المجال للاحتكاك وكسب الخبرات في البطولات الخارجية بوصفها محطة مهمة لهم للمضي قدماً في مسيرتهم، وهي الأهداف التي نتطلع لتحقيقها في هذه المشاركة المقبلة.
كما عبر الحمادي عن تقديره لجهود مجلس إدارة الاتحاد، الذي سخر كافة الإمكانيات من أجل تجهيز وإعداد الرماة المشاركين، بما يسهم في تقديم الوجه المشرف لرياضة الإمارات في المحافل الخارجية.