معتصم عبدالله (دبي)
حسم اتحاد كلباء المركز الخامس في ترتيب «كأس رابطة المحترفين» بفوزه على ضيفه عجمان 1-0، فيما حل الوصل سادساً بتغلبه على ضيفه النصر بالنتيجة ذاتها في «الديربي»، ضمن ختام مباريات تحديد المراكز من الخامس وحتى الثامن والتي أسدل عليها الستار اليوم.
في المباراة الأولى على ملعب اتحاد كلباء، حسم «النمور» المواجهة أمام ضيفه «البرتقالي» بهدف جورد بايرون في الدقيقة 35، مستفيداً من التمريرة الذكية لزميله أيمن رشوق.
ورفع اتحاد كلباء رصيده إلى 7 نقاط في المركز الخامس، من الفوز في مباراتين على الوصل وعجمان بنتيجة 1-0، والتعادل في واحدة مع النصر 1-1، في المقابل بقى عجمان في المركز السابع في الترتيب العام برصيد 3 نقاط في تحديد المراكز بعد فوزه في الجولة الأولى على النصر 1-0، مقابل الخسارة في مباراتين أمام الوصل 0-4، واتحاد كلباء 0-1.

وعلى ملعب «زعبيل» قاد البرازيلي جيلبرتو أوليفيرا في مشاركته الأولى في «ديربي بر دبي»، فريقه الوصل للفوز على ضيفه النصر بهدف وحيد سجله مهاجم «الإمبراطور» في الدقيقة 54، مستفيداً من كرة خاطئة أبعدها مواطنه جلوبير ليما مدافع النصر داخل منطقة الجزاء، عالجها أوليفيرا بتسديدة مباشرة موقعاً على أول أهدافه في أول مشاركة رسمية في مواجهات «الديربي»، وهو الهدف الخامس للمهاجم صاحب الـ 32 عاماً في 11 مباراة مع الوصل في كل المسابقات.
ورفع الوصل رصيده إلى 6 نقاط لينهي مشواره في المركز السادس للترتيب العام، مقابل نقطة وحيدة لـ«العميد» صاحب المركز الثامن، والذي تكبد الخسارة في مباراتين 0-1 أمام عجمان والوصل، مقابل التعادل في مباراة واحدة أمام اتحاد كلباء 1-1.