رضا سليم (دبي)

ترسم الألوان الزاهية لوحة إبداعية رائعة في المنظر العام للأمسية، خاصة أن عدداً كبيراً من العائلات يحرص على أن يرتدي أولادهم أزياء غير تقليدية، بصرف النظر عن وجود مسابقة من عدمه كما تظهر الألوان المتناسقة بين الأزواج، وأيضاً قصات الملابس التي تبدو غريبة، بالإضافة إلى تشكيلة غير تقليدية من القبعات.
وتبرز مسابقات الأناقة والجمال ضمن الفعاليات المميزة في ميدان على هامش الأمسية وتمثل هذه المنصة قمة مسابقات الأناقة والأزياء في الحفل، حيث تقام 6 مسابقات رئيسية هي: أجمل زي نسائي، أجمل زي رجالي، أجمل زي ثنائي، أجمل قبعة، أفضل قبعة مبتكرة، ومسابقة لونجين لسيدة الأناقة.
ومن المتوقع أن تظهر الجماهير بشكل مغاير في الأزياء بعد غياب عامين عن المدرجات إلا أن هذه الغياب يكشف الشغف الذي ينتظر الجمهور الذي اعتاد على مكان استمارات التسجيل في الدور الأول أمام المداخل، وفي حلبة الأناقة «ستايل أرينا»، ويتعين على المتسابقين الراغبين في المشاركة تقديم أنفسهم وإبراز طلب التسجيل، عند ساحة إستايل أرينا الواقعة في اَبرون فيوز.
وسيتم اختيار الفائزة بمسابقة «سيدة الأناقة» من بين المشاركات في مسابقة أجمل زي نسائي بواسطة حكم من طرف لونجين، والفائزة ستمنح ساعة فاخرة من لونجين.
أما الفائزة بجائزة الأناقة للسيدات فستمنح الفرصة لقيادة سيارة جاكوار فئة إف كوبية لمدة عام كامل، بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى، ويشترط أن تكون الفائزة مقيمة في دولة الإمارات.