دبي (الاتحاد)

تبرز قمة البطائح والعربي، في واجهة مباريات الجولة 25، من دوري الدرجة الأولى، التي تفتتح اليوم، بثلاثة لقاءات، تجمع البطائح والعربي، ويحل دبا الحصن ضيفاً على الرمس، فيما يلتقي التعاون مع سيتي، وتختتم الجولة غداً، بإقامة أربع مباريات، حيث يستضيف دبا، فريق جلف إف سي، ويواجه الحمرية الجزيرة الحمراء، فيما يستقبل الفجيرة مسافي، ويلتقي الذيد بمصفوت، ويغيب حتا «السادس» برصيد 40 نقطة عن الجولة.
سيكون ملعب البطائح محط الأنظار، حيث يستضيف مباراة من «العيار الثقيل»، تجمع البطائح «ثالث الترتيب» برصيد 52 نقطة، والعربي الوصيف برصيد 53 نقطة، وتحدد المواجهة مصير الفريقين في صراع الصعود بدرجة كبيرة، ويدخل البطائح المباراة المرتقبة بطموح الفوز للتقدم إلى مركز الوصافة، فيما يبدو العربي «الوصيف» الحالي في أمس الحاجة للانتصار، لإيقاف نزيف النقاط من جهة بعد خسارتين مؤثرتين، ولاستعادة أراضيه والاستمرار في الوصافة من جهة أخرى.
ويحل دبا الحصن «الخامس» برصيد 47 نقطة ضيفاً على الرمس «الثاني عشر» برصيد 17 نقطة، ويستهدف «صاحب الأرض» العودة للانتصارات بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام سيتي، بينما لن يكون هناك خيار أمام دبا الحصن سوى الفوز للإبقاء على حظوظه نابضة بالحياة بعد خسارته أمام البطائح في الجولة السابقة.
وستكون رغبة الفوز قاسماً مشتركاً بين التعاون «الثالث عشر» برصيد 16 نقطة، وضيفه سيتي الأخير برصيد 9 نقاط، مع اختلاف الأهداف، فسيتي يرغب في متابعة انتصاراته بعد فوز مهم في الجولة 24 على الرمس، بينما يأمل التعاون استعادة ذاكرة النصر في أعقاب الخسارة من الجزيرة الحمراء.
وتستكمل الجولة غداً «الأحد»، حيث يخطط دبا إلى مواصلة تحقيق الأرقام عند استضافة جلف إف سي بالوصول إلى 21 انتصاراً، بينما يأمل دياجو هداف الفريق والدوري رفع رصيده إلى 22 هدفاً، ولدبا 61 نقطة في المركز الأول، ولجلف إف سي 22 نقطة في المركز التاسع، وهو يرفع شعار الفوز.
ويستقبل الحمرية «الرابع» برصيد 47 نقطة، الجزيرة الحمراء «الثامن» برصيد 23 نقطة، في مباراة لها أهمية كبيرة للمضيف، وتمثل مفترق طرف لفينيسيوس ورفاقه بعد التعادل في الجولة الأخيرة.
من جهته يخوض الفجيرة «السابع» برصيد 36 نقطة مباراته مع مسافي «الحادي عشر» بـ18 نقطة بطموح النصر لبلوغ النقطة 39، فيما يرغب مسافي في العودة لسكة الانتصارات، ويحاول الذيد من جهته الخروج من مراكز المؤخرة بالفوز على مصفوت.